recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تعلن عن لعبة Ghost Recon Frontline بنظام لعب جماعي بالكامل و هذه أول التفاصيل..

 يوبيسوفت تعلن عن لعبة Ghost Recon Frontline بنظام لعب جماعي بالكامل و هذه أول التفاصيل

 

يوبيسوفت تعلن عن لعبة Ghost Recon Frontline بنظام لعب جماعي بالكامل و هذه أول التفاصيل

كما كان متوقعا منذ أيام قليلة فقد أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم خلال فعالية الذكرى السنوية الـ 20 لسلسلة Ghost Recon عن مشروع عنوان Tom Clancy’s Ghost Recon Frontline وهي لعبة تصويب تنافسية ضخمة جديدة ومجانية اللعب تقع في عالم Ghost Recon الشهير ، حيث ستتوفر Ghost Recon Frontline على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .

 

مع دعمها الكامل لميزة اللعب المشترك عبر المنصات عند الإطلاق و الآن يمكن للاعبين التسجيل عبر الوصلة المباشرة من هنا لفرصة اللعب بالاختبارات المبكرة وتلقّي أحدث الأخبار والتحديثات بحيث ينطلق أول اختبار مغلق في الفترة الممتدة ما بين 14 و 20 أكتوبر الجاري فقط للمستخدمين ع أجهزة البي سي في أوروبا .

تأتي Ghost Recon Frontline من تطوير استوديوهات يوبيسوفت فرع بوخارست و هو نفس الفريق الذي عمل سابقاً على لعبتي Ghost Recon Wildlands و Ghost Recon Breakpoint حيث تقدم طريقة جديدة لم يسبق لها مثيل ليستكشف اللاعبون كون Ghost Recon مع تجربة عسكرية تنافسية مجانية من منظور الشخص الأول لأكثر من 100 لاعب ، هذا و يستكشف اللاعبون في Ghost Recon Frontline جزيرة ’درايكمور‘، وهي عالم مفتوح مليء بالمعالم والمناطق الإحيائية المتنوعة.


إد تمتاز اللعبة بمجموعة كبيرة من أدوات الدعم التكتيكية، مما يوفر للاعبين الحرية الكاملة بأسلوب لعب استراتيجي عبر أطوار لعب متنوعة. ويقدم الطور الرئيسي للعبة ’الاستكشاف‘ توجهاً جديداً لنوع ألعاب الباتل رويال. تضم اللعبة أكثر من 100 لاعب في فرق مؤلفة من ثلاثة، وسيتعين على هذه الفرق العمل سوية لإنجاز أهداف ديناميكية عبر الخريطة المفتوحة الضخمة من دون تقلص المساحات تدريجياً. وما أن ينتهي اللاعبون من جمع المعلومات، سيتعين عليهم التوجه إلى منطقة الإنزال والمطالبة بالاستخراج. عند البدء، ستعرف جميع الفرق موقع الاستخراج وتحاول التدخل، ويتعين على اللاعبين اللعب بشكل تكتيكي للهروب بنجاح والفوز بالمباراة. وستتوفر أطوار إضافية عند الإطلاق.

كما تقدم Ghost Recon Frontline نظام فئات فريد ومتقدم، يسمح للاعبين بترقية وتخصيص كل جندي ليلائم استراتيجياتهم. تتوفر 3 فئات من الجنود خلال أول اختبار مغلق، مع توفر المزيد عند الإطلاق:

- فئة الهجوم توفر استدامة كبيرة في المعارك قريبة المدى والمناورات الشاملة.
- فئة الدعم تقدم حماية فائقة مع قدرات تحصين.
- فئة الكشافة يمكنها استطلاع المنطقة للفرقة بسهولة، والكشف عن الأعداء وإزعاجهم من مسافة بعيدة من دون الخوف من الانتقام.

يمكن للاعبين التبديل بين مختلف الجنود حتى في قلب المعركة، مما يجعل كل مباراة فريدة بحد ذاتها وتكتيكية للغاية.

وفي هذا السياق قال المدير الإبداعي في يوبيسوفت فرع بوخارست بوغدان بريدينل: "لا نطيق الانتظار لرؤية ردود أفعال اللاعبين خلال الاختبار الأول للعبة Ghost Recon Frontline. سنعمل جاهدين لتعديل اللعبة وفقاً للآراء خلال عدة مراحل حية نخطط لها قبل الإصدار، حيث نريد تقديم أكثر تجربة مصقولة وممتعة للاعبين".

فريق يوبيسوفت و من خلال إعلانه أكد أن الإختبار المغلق الأول للعبة Ghost Recon Frontline ينطلق في تاريخ  14 أكتوبر الجاري حصريا للمستخدمين على أجهزة البي سي في أوروبا و ذلك بواسطة التسجيل عن طريق الوصلة المباشرة من هنا دون إغفال إشارات الفريق المطور كذلك أن المزيد من المعلومات ستتوفر خلال المستقبل القريب حول اللعبة قبل إطلاقها العالمي تجاه أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent