أخر الاخبار

يوبيسوفت تستفز اللاعبين ممن لم يستطيعوا إنهاء لعبة Far Cry 6 بهذه الطريقة..!

 يوبيسوفت تستفز اللاعبين ممن لم يستطيعوا إنهاء لعبة Far Cry 6 بهذه الطريقة..!

 

يوبيسوفت تستفز اللاعبين ممن لم يستطيعوا إنهاء لعبة Far Cry 6 بهذه الطريقة..!

لعبة Far Cry 6 صدرت قبل فترة من شهر أكتوبر الحالي لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي ، حيث كانت لنا فرصة مراجعة هذه الأخيرة و مشاركتكم مجموعة من التفاصيل بخصوص محتواها بالكامل وهو ما يتواصل صداه .


بالنظر لما تمت الإشارة إليه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته من طرف اللاعبين ، حينما أفاد هؤلاء مجموعة كبيرة منهم أن يوبيسوفت بدأت بإرسال عدة رسائل تجاه المستخدمين إنطلاقا من البريد الإلكتروني المسجل بحسابات هؤلاء المستخدمين على خدمة Ubisoft Connect .


حيث استهدفت في هذه الرسائل اللاعبين ممن لم يستطيعوا إنهاء أو تختيم لعبة Far Cry 6 بالكامل لغاية اللحظة وذلك عن طريق رسائل تحمل عبارات استفزازية من طرف العدو الرئيسي داخل اللعبة Anton Castillo الذي يؤدي دوره الممثل العالمي Giancarlo Esposito .


إد جاءت الرسائل بعبارات مثل " أنت فاشل " و " لماذا تخليت عن المغامرة هل أنت ضعيف " وهو ما قوبل من طرف عدة مستخدمين بنوع من الغرابة حقا ، بحكم أنه مختلف بالمقارنة مع نظام التسويق الذي تنهجه يوبيسوفت ورأى هؤلاء أن الفكرة بصفة عامة مبتكرة و رائعة .



بالمقابل كان الرأي مختلف بالنسبة للبعض الآخر الذي رأى أنها عبارة عن رسائل تحمل عبارات تنمر على اللاعبين و تنقص منهم و الأغلب منهم رفض ذلك قطعا كما يمكننا أن نشاهد إنطلاقا من التغريدات التي تم رصدها من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، ماذا عنكم متابعينا هل ترون أن هذا الأسلوب في الترويج للعبة و حث اللاعبين على العودة إليها مبتكر و يجدي نفعاً أم أنه مبالغ فيه و يحمل إشارات تنقيص للاعبين ؟ شاركونا رأيكم متابعينا في قسم التعليقات أسفل المقال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-