وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الكشف رسمياً عن طور Hazard Zone للعبة Battlefield 2042 و تفاصيل أكثر عن فكرته

 

الكشف رسمياً عن طور Hazard Zone للعبة Battlefield 2042 و تفاصيل أكثر عن فكرته

كما كان متوقعا قبل يومين من الآن و انطلاقاً من تقارير تمت مشاركتها معنا من طرف شركة EA و كذلك أستوديو DICE مطور لعبة Battlefield 2042 فقد علمنا أن الجمهور خلال الفترة المقبلة سيكون على موعد مع إعلان رسمي لتقديم طور اللعب الجديد Hazard Zone والذي أعلن عنه قبل فترة طويلة من الآن .

 

إلا أن الفريق المطور ظل متكتم عن كافة حيثياته و هو ما عاد إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية إستعراض رسمي بالفيديو كان بمثابة المناسبة قصد إكتشاف النمط لأول مرة وكذلك اكتشاف أفكاره الجديدة و النظام المعتمد من خلاله .

 

خاصة أنه جرى تسريب معطيات من قبل على أساس أنه عبارة عن نظام باتل رويال و هو ما تم إيضاح صورته اليوم حيث في المجمل نعم يمكن القول أنه عبارة عن باتل رويال لكن بوجود أهداف عبر الخريطة حيث يتطلب هذا الطور أولا أن تكون رفقة مجموعة من اللاعبين يصل عددها إلى أربعة مستخدمين و من الأشياء الموصى بها أن تكون على تواصل دائم معهم بالإضافة إلى ذلك أحداث الطور بالكامل تدور داخل خرائط طور اللعب الجماعي .

 

 

حيث أمامك هدف رئيسي وهو استرجاع صندوق معلومات من مناطق محددة في الخريطة قبل هبوب العاصفة و يموت الجميع مع الإشارة أنه في حالة خسارتك لن تعود إلى المباراة إطلاقا و حسب ما شاركنا الفريق المطور أنه كلما استرجعت المعلومات من المناطق المحددة خلال الخريطة ستحصل على نقاط خبرة XP التي تتيح لك أيضا امتلاك بعض العملات Dark Market Credit التي يمكنك استخدامها لشراء العتاد ما قبل انطلاقة للمباراة أو المرحلة .

 

من جهة أخرى أكد الفريق دائما خلال تسليط الضوء على معلومات هذا النمط أن شخصيات الذكاء الاصطناعي ( البوتات ) ستكون متاحة داخل الطور حتى تعوض الأماكن الشاغرة لاستكمال العدد بالكامل و أكيد مثل هكذا توضيحات تزيل اللبس حول هذا الطور الذي كان محور الحديث قبل أشهر .

 

و بعد الإطلاع على تفاصيله يظهر جليا أن فكرته مبتكرة و تراهن عليها الفرق المطورة حتى تحقق النجاحات على نفس منوال طور الباتل رويال Warzone لما لا و هو ما سننتظر آرائه من طرف اللاعبين خلال إطلاق اللعبة بتاريخ 19 نوفمبر المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button