وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رئيس استوديوهات بلايستيشن يشوق اللاعبين لحدث مؤتمر PlayStation Showcase القادم و هكذا يصف إعلاناته

 

رئيس استوديوهات بلايستيشن يشوق اللاعبين لحدث مؤتمر PlayStation Showcase القادم و هكذا يصف إعلاناته

تطرقنا خلال صباح هذا اليوم إلى سلسلة من الأخبار والتفاصيل التي تمت الإشارة إليها من طرف عدة مصادر عن كون حدث البث المباشر لمؤتمر سوني PlayStation Showcase القادم خلال هذا الأسبوع فعلا يرسل اشارات أنه فعلا سيكون بالموعد و أن الإعلانات القادمة خلاله ستكون غير مسبوقة .

 

وهو ما يتواصل صداه عن طريق جملة من الخرجات الإعلامية من طرف مسؤولي سوني و شخصيات رفيعة المستوى داخل قطاع بلايستيشن من أهمها نجد تصريحات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال حساب السيد Hermen Hulst رئيس استوديوهات سوني العالمية .

 

 

و الذي خلال تعليقه عن حدث مؤتمر الذي سيقدم مجموعات من الإعلانات المثيرة في إتجاه جهاز بلايستيشن 5 فقد أكد أنهم بمعية جميع استوديوهات بلايستيشن و الشركاء اشتغلوا لمدة طويلة حتى يتم تحقيق هذا الأمر و أنهم حاولوا الاحتفاظ سرا بما يعملون عنه لفترة طويلة قبل الكشف عنه بصفة نهائية خلال هذا الحدث .

 

مضيفاً أن اللاعبين على موعد أخيراً مع لحظات تاريخية في هذا الجيل و أن ما كان تحت الكواليس في فترة سيتم إماطة اللثام عنه لكافة مجتمع اللاعبين وهو ما نتوق لاكتشافه حيث توقع البعض أنه ربما يكون تلميح لأحد الإعلانات الضخمة المنتظرة في شخص عنوان God of War Ragnarok القادم أو من المتوقع أن يكون إشارة إلى خدمة جديدة من سوني تعمل عليها قصد منافسة الجيم باس Xbox Game Pass من مايكروسوفت و هي طبعا توقعات ليس إلا .

 

لكن الموعد النهائي محدد في تاريخ 9 سبتمبر الحالي في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة فكونوا في الموعد بحكم أن فريقنا سيكون مجند لنقل كافة الإعلانات و الأخبار عن طريق مقالات أول بأول كما عودناكم ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button