أخر الاخبار

جهاز نينتندو سويتش يستقيل ميزة جديدة منتظرة منذ 4 سنوات من طرف اللاعبين !

 جهاز نينتندو سويتش يستقيل ميزة جديدة منتظرة منذ 4 سنوات من طرف اللاعبين

 

جهاز نينتندو سويتش يستقيل ميزة جديدة منتظرة منذ 4 سنوات من طرف اللاعبين

يمكن القول أنه يوم التحديثات بامتياز و هو ما يمكننا أن نتابع حيث كانت البداية من خلال جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 عن طريق الإستفادة من تحديثات رئيسية لهذه المنصات معا فقد التحقت بهم أيضا منصة نينتندو سويتش و التي تستفيد خلال الساعات القليلة الماضية من تحديث رقم 13.0 .

 

 و الذي يمكن من خلاله أن نسجل مجموعة من التحسينات على مستوى نظام التشغيل للجهاز و إصلاح لأخطاء كانت ترافق اللاعبين خلال الأشهر القليلة الماضية تم الابلاغ عنها إلا أن أهم إضافة يمكن تسجيلها خلال هذه النسخة الجديدة من نظام التشغيل هي من دون شك تفعيل خصائص الاتصال لاسلكي باستخدام تقنية البلوتوث .

 

و التي تظل متوفرة على الجهاز منذ الإطلاق خلال عام 2017 إلا أنه بالمقابل لم يكن من المتاح أمام اللاعبين القدرة على ربط سماعات رأس أو أي نوع من السماعات كيفما كان خاصة أن الجهاز عبارة عن منصة تمزج بين جهاز ألعاب محمول و منزلي في نفس الوقت فقد ظلت هذه الخاصية بمثابة نقطة ضعف و هو ما تم العمل على الزج به بشكل مفاجئ خلال هذا التحديث الجديد .

 

الذي بالإضافة على جملة من التعديلات و التحسينات على مستوى نظام التشغيل فقد عزز خصائص الجهاز بإضافة القدرة على ربط باستخدام البلوتوث جميع أنواع السماعات بالجهاز حتى تلك المخصصة للهواتف الذكية حسب قول الفريق التقني داخل نينتندو في خطوة و لو أنها تأخرت لمدة أربعة سنوات .

 

إلا أنها جد إيجابية خاصة أن اللاعبين طالبوا بها خلال الفترة السابقة بشكل كبير بما أن الجهاز أصبح يستقبل مجموعة من الألعاب التنافسية و بالتالي السماعات اللاسلكية تعتبر عنصر جد مهم الشيء الذي يمكن الإستفادة منه منذ اللحظة بعدما بات التحديث الجديد لنظام تشغيل جهاز نينتندو سويتش متوفر أمام كافة المستخدمين حول العالم ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-