أخر الاخبار

الإعلان رسمياً عن لعبة Gear Club Unlimited 2 لأجهزة PlayStation و Xbox بنسخة جديدة بالكامل !

 الإعلان رسمياً عن لعبة Gear Club Unlimited 2 لأجهزة PlayStation و Xbox بنسخة جديدة بالكامل

 

الإعلان رسمياً عن لعبة Gear Club Unlimited 2 لأجهزة PlayStation و Xbox بنسخة جديدة بالكامل

بعد مرور أزيد من عام على نوفرها لجهاز نينتندو سويتش حصريا فقد كان من المتوقع أن يتم إعادة إطلاق لعبة Gear Club Unlimited 2 بنسخة جديدة خاصة أنها لاقت إقبال كبير من طرف اللاعبين بعد تسجيلها لأكثر من مليون نسخة مباعة و بالتالي كانت مسألة وقت فحسب قصد مشاهدة اللعبة على أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس تم البي سي .

 

الأمر الذي تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية من طرف أستوديو التطوير الفرنسي Eden Games الذي أعلن عن نسخة جديدة تحت مسمى Gear Club Unlimited 2 Ultimate Edition ستتوفر من اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 بالإضافة إلى إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بمعية البي سي في تاريخ تقرر يوم 30 نوفمبر المقبل .

 

و طبعاً كما يوضح إسم هذه النسخة الجديدة بالإضافة إلى المحتوى الرئيسي المنتظر بكل تأكيد تأتي بجميع المحتويات الإضافية التي رأت النور على غاية اللحظة و لو أن الفريق المطور إلى حدود كتاب هذه الأسطر لم يشاركنا بعد الاستعراض الرسمي الأول للعبة بهذه النسخة الجديدة .

 

 

لهذا نقدم لكم فقط نظرة عن نسخة جهاز نينتندو سويتش إلى حين تعديل المقال و إضافة الفيديو الجديد عند توفره بطبيعة الحال ، من جهة أخرى وعن طريق قراءة جد عميقة على مستوى محتوى النسخة الجديدة يمكننا أن نرصد وجود أكثر من 50 سيارة داخل اللعبة والمفارقة الرهيبة أنها جميعها عبارة عن مركبات من علامات تجارية عالمية .

 

مثل Porsche و غيرها بالإضافة إلى احتوائها على عدة أطوار لعب متنوعة بداية من نمط اللعب الجماعي على نفس الجهاز يصل حتى أربعة مستخدمين في نفس الوقت مع تواجد طور القصة الرئيسية و كذلك طور لعب مخصص لسيارات Porsche ما يؤكد أننا على موعد مع تجربة مكتملة الصفوف في ترقب مشاهدة جودة اللعبة بشكل مباشر في المرحلة المقبلة قبل الإطلاق العالمي المنتظر في تاريخ 30 نوفمبر ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-