وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 يبدو أن أول حلقة لمسلسل The Last of Us HBO تم الإنتهاء من تصويرها و هذه أول صورة رسمية للشعار

 

يبدو أن أول حلقة لمسلسل The Last of Us HBO تم الإنتهاء من تصويرها و هذه أول صورة رسمية للشعار

أحد الأعمال المنتظرة منذ فترة و هنا الحديث عن المسلسل التلفزيوني المقتبس من لعبة The Last of Us التي تم تطويرها من طرف أستوديو Naughty Dog أولا لجهاز بلايستيشن 3 و من ثم استكملت مسارها على جهاز بلايستيشن 4 بعد ذلك الأمر الذي يجعل من شعبية هذه الأخيرة جارفة للغاية .

 

و كل التفاصيل المرتبطة بها تعرف تفاعل كبيرة من طرف اللاعبين إلى غاية ما تم الإعلان عن مسلسل تلفزيوني قادم من طرف شبكة HBO بتعاون مع مخرج اللعبة Neil Druckmann و كذلك المبدع Craig Mazin منتج مسلسل Chernobyl .

 

حيث و طيلة الأشهر القليلة الماضية كانت التفاصيل عن هذا المشروع متحركة للغاية بداية من الكشف عن طاقم العمل وكذلك الممثلين الذين يتقمصون أدوار رئيسية خلال هذا المسلسل إلى غاية ما تم الإعلان قبل فترة ليست بالطويلة عن كون التصوير فعلا بدأ لكافة الحلقات التي يتوفر عليها هذا العالم الضخم و المنتظر بشدة .

 

 

إد علمنا بعدها أن الحلقة الأولى فعلا تحت التصوير الآن و خلال اللحظات القليلة الماضية من هذا اليوم علمنا المزيد بشأنها على لسان مخرجها السيد Kantemir Balagov الذي كشف على مستوى حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام أن دوره إلى غاية اللحظة قد انتهى مع اختتام عملية تصوير الحلقة الأولى .

 

مرفقاً رسالته مع صورة غريبة جدا تكشف لنا ربما الصورة الرسمية لشعار هذا المسلسل القادم من إنتاج شبكة HBO و لو أنها ليست نهائية لكن ما دام أنها متداولة بين طاقم العمل فعلا يمكن أن ننتظر الكشف عنها خلال الفترة المقبلة و هو ما يجب أن يتم بعد فترة طويلة مو الآن و إلى ذلك الحين أترككم مع هذه اللمحة القصيرة انطلاقا من منشور المخرج السالف الذكر عن طريق حسابه الشخصي بخدمة انستغرام ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button