أخر الاخبار

رسمياً هذا موعد تقديم أول إستعراض لطريقة اللعب من داخل طور القصة للعبة Call of Duty Vanguard !

 رسمياً هذا موعد تقديم أول إستعراض لطريقة اللعب من داخل طور القصة للعبة Call of Duty Vanguard

 

رسمياً هذا موعد تقديم أول إستعراض لطريقة اللعب من داخل طور القصة للعبة Call of Duty Vanguard

ما تزال لعبة Call of Duty Vanguard حاضرة و متواجدة على مستوى الواجهة مباشرة بعدما تم الكشف عنها لأول مرة خلال مساء أمس داخل لعبة الباتل رويال Warzone و التي كانت مناسبة من أجل خلق حدث خاص يتم بواسطته استعراض اللعبة لأول مرة و هو ما كانت بخصوصه عدة تداعيات بين إعجاب اللاعبين بالمستوى الذي تقدم اللعبة .

 

بالإضافة إلى انتظارات الجمهور بهدف الحصول على المزيد من اللقطات و المشاهد من داخل اللعبة الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق جملة من الصورة التي تمت مشاركتها معنا على خلفية الكشف عن حجم ملف تحميل اللعبة النهائي على أجهزة إكسبوكس و بلايستيشن .

 

 

إلا أن المعطيات بخصوص اللعبة ما تزال حاضرة و آخرها ما تمت الإشارة إليه من طرف الإعلامي و المنشط Geoff Keighley الذي تتجه الأنظار إليه خلال الأسبوع المقبل في تاريخ الأربعاء 25 أغسطس الحالي ضمن فعاليات حدث حفل افتتاح معرض Gamescom الذي كان محور النقاش على موقعنا بواسطة مقالة خصصنا فيها الحديث عن مختلف الإعلانات المنتظرة ضمن الحفل و هو ما تواصل عن طريق المتحدث ذاته .

 

الذي شاركنا انطلاقا من تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر النشيط للغاية حينما كشف عن كون لعبة Call of Duty Vanguard ستكون متواجدة خلال الحفل المقبل Opening Night Live مجددا التأكيد أن اللعبة ستستفيد من أول المشاهد لطريقة اللعب داخل طور القصة و الذي سيعرف حضور عدة مطورين من داخل أستوديو Sledgehammer Games تم كذلك الممثلة الصوتية Laura Bailey .

 

حيث سيتمكن اللاعبين من إكتشاف اللعبة و عالمها لأول مرة بداية من هذا الحدث المنتظر في حدود الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة و طبعا ستكون لنا متابعة لكافة هذه التفاصيل حتى نشاركها معكم أول بأول ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-