لعبة Battlefield 2042 تستعرض عالمها عبر فيلم قصير يكشف جانب من أحداثها ، لنشاهد..

أخر الاخبار

لعبة Battlefield 2042 تستعرض عالمها عبر فيلم قصير يكشف جانب من أحداثها ، لنشاهد..

 لعبة Battlefield 2042 تستعرض عالمها عبر فيلم قصير يكشف جانب من أحداثها

 

لعبة Battlefield 2042 تستعرض عالمها عبر فيلم قصير يكشف جانب من أحداثها

كما كان متوقعا خلال الفترة الماضية بعدما تم الإعلان خلال الأيام القليلة الماضية عن كون لعبة Battlefield 2042 الجزء الجديد من سلسلة ألعاب الأكشن سيحصل على إستعراض جديد بالفيديو عبارة عن فيلم سينمائي قصير تحت مسمى Exodus والذي سيكون عبارة عن جزء أول من مجموعة أفلام قادمة إلينا خلال المرحلة المقبلة .

 

وهو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال مساء أمس من طرف أستوديو DICE و الناشرة EA حيث و من خلال الوصلة المباشرة على المقال يمكننا أن نتابع فصول أول استعراض بالفيديو لهذه الفيلم القصير و الذي يحكي لنا جانب من أحداث اللعبة و كيف اندلعت الحرب خلالها ، حيث و كما جاء خلال أغلب الخرجات الإعلامية السابقة من المطورين .

 

فالجزء الجديد المنتظر من طرف الجمهور يحتوي فقط على أطوار اللعب الجماعية في خطوة تستثني تماما طور القصة أو اللعب الفردية الذي يمتلك جمهور هو الآخر على مستوى السلسلة إلا أن الاستوديو قدم توضيحات بشأن هذه الخطوة وهو ما يسير على نهجها بعد الكشف عن فيلم Exodus القصير و الذي يركز لأول مرة عن إحدى الشخصيات الجديدة التي تظهر لأول مرة بالنسبة الجمهور على هذا الإصدار و الذي ليس جديد بالمقابل على السلسلة بحكم أن الأمر يتعلق بشخصية البطل Kimble Graves أو Irish الذي ظهر خلال الإصدار الرئيسي الرابع من السلسلة .

 

 

حيث سيكون أحد الشخصيات الرئيسية داخل طور اللعب الجماعي أو كما يقال عليها الشخصيات Special حيث و بعدما تمت إماطة اللثام عن أربعة شخصيات من قبل و هنا الحديث عن Webster Mackay و Maria Falck تم Pyotr Guskovsky بالإضافة إلى Wikus Van Daele حيث يضاف إلي هؤلاء البطل Irish الذي سيكون الشخصية الخامسة في الترتيب .

 

مع الإشارة أن اللعبة ستتضمن عشرة شخصيات خاصة ضمن طور اللعب الجماعي و طبعا الكشف عن البقية سيتم خلال الأسابيع القليلة المقبلة مع تأكيد الفريق المطور أن جميع هذه الشخصيات ستحمل معها أحداث خاصة بها يتم عرضها للاعبين في إشارة مفادها أنه أسلوب جديد يعتمد عليه الفريق خلال هذا الجزء .

 

و لو أن اللقطات المسربة قبل ساعات لأسلوب اللعب تجعل الشك يحيط باللعبة نوعاً ما على أمل الحصول مستقبلا تفاصيل أكثر و أوضح قبل الإصدار العالمي في تاريخ 22 أكتوبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -