الإعلان رسمياً عن الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة Xbox Live Gold لشهر أغسطس ، إليكم القائمة الرائعة..

أخر الاخبار

الإعلان رسمياً عن الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة Xbox Live Gold لشهر أغسطس ، إليكم القائمة الرائعة..

 الإعلان رسمياً عن الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة Xbox Live Gold لشهر أغسطس

 

الإعلان رسمياً عن الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة Xbox Live Gold لشهر أغسطس

كما جرت العادة من مايكروسوفت تضرب موعدا محددا مع جمهورها لأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز على وجه الخصوص حتى تتيح لهؤلاء باقة من العناوين المجانية الشهرية وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي من طرف قطاع إكسبوكس الذي قرر مشاركة معنا كما تعودنا قائمة الألعاب المجانية الشهرية التي تطرح للمشتركين في خدمة إكسبوكس لايف الذهبي .

 

و التي بعد أشهر عجاف إن صح القول بحكم أنها كانت تتيح لنا شهريا جملة من الإصدارات المتواضعة للغاية حتى أن الجمهور أصبح يعلم من قبل أن هذه العناوين لن تكون بجودة عالية نظرا لتركيز مايكروسوفت على خدمة الجيم باس Xbox Game Pass حاليا و إهمالها التام لمبادرة توفير الألعاب المجانية عن طريق خدمة إكسبوكس لايف الذهبي .

 

 

إلا أن هذا الشهر القادم و لحسن الصدف عرف وجود استثناء جد متميز بعدما كشفت هذه الأخيرة قبل لحظات عن قائمة بالألعاب التي ستتوفر خلال شهر أغسطس المقبل بداية من تاريخ 1 اغسطس القادم و التي عرفت تواجد مجموعة من العناوين المتميزة .

 

تتقدمها لعبة Darksiders 3 وهو الإصدار الذي توفر قبل سنوات إلا أنه حسب الجمهور يعتبر من بين العناوين المتميزة التي صدرت من هذه السلسلة التي تمتلك من قبل إصدارين و هذا ثالثها الرئيسي بمعية ذلك الموعد بالنسبة للمستخدمين على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز كذلك مع عدة ألعاب أخرى تعزز صفوف الخدمة خلال شهر أغسطس المقبل .

 

و هنا الحديث عن Yooka-Laylee تم Lost Planet 3 و Garou Mark of the Wolves و هي إصدارات ستتوفر تواليا على اجهزة إكسبوكس 360 و إكسبوكس ون تم إكسبوكس سيريز نظرا لاستفادة أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز من خاصية التوافق مع جميع محتويات أجهزة إكسبوكس السابقة و هي النقطة التي تحسب لمايكروسوفت بكل تأكيد ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي خدمة Xbox Live Gold :

- لعبة Darksiders 3 من 1 إلى 31 اغسطس لأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز .
- لعبة Yooka-Laylee من 16 اغسطس إلى 15 سبتمبر المقبل لأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز .
- لعبة Lost Planet 3 من 1 إلى 15 أغسطس لأجهزة إكسبوكس 360 و إكسبوكس ون .
- لعبة Garou Mark of the Wolves من 16 إلى 31 اغسطس لأجهزة إكسبوكس 360 و إكسبوكس ون .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -