أخر الاخبار

الكشف عن أولى اللقطات للعبة Halo Infinite من نسخة جهاز اكسبوكس ون ، لنشاهد من هنا..

 الكشف عن أولى اللقطات للعبة Halo Infinite من نسخة جهاز اكسبوكس ون

 

الكشف عن أولى اللقطات للعبة Halo Infinite من نسخة جهاز اكسبوكس ون

لعبة Halo Infinite ومنذ تقديمها لأول مرّة قبل سنوات من الآن كانت أغلب العروض الخاصة بها عبارة عن مشاهد سينمائية فقط إلى غاية عام 2020 خلال حدث مؤتمر مايكروسوفت و الذي كان الهدف منه هو تقريب الجمهور من المحتويات التي ستتوفر مع جهاز اكسبوكس سيريز إكس خلال الإطلاق العالمي فقد كانت الفرصة أمام أستوديو 343 industries لكي يشاركنا أولى اللقطات و المشاهد من داخل اللعبة و هي تعمل على الجهاز السالف الذكر .

 

و طبعاً نتذكر جودة اللعبة التي كانت بمستوى جد متواضع للغاية الأمر الذي دفع الفريق المطور و الناشرة مايكروسوفت إلى تأجيل إطلاق هذه الاخيرة إلى غاية هذا العام ، لكن بالمقابل أغلب اللقطات و المشاهد التي تم عرضها الى غاية اللحظة من داخل اللعبة كانت و ما تزال تهم فقط نسخة جهاز اكسبوكس سيريز .

 

في حين أن الجمهور يعلم أنها ستتوفر على جهاز اكسبوكس ون و البي سي أيضا و لو أن نسخة جهاز البي سي يظل الجميع متأكد من جودتها التي ستكون الأفضل على كافة الأصعدة فما يثير الشكوك إلى غاية اليوم كان هو نسخة جهاز اكسبوكس ون التي لا نعلم الشيء الكثير عنها .

 

 

و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إستعراض أول من نوعه تمت إماطة اللثام عنه بصفة رسمية من طرف الفريق المطور خلال حدث بث مباشر يهم تسليط الضوء أكثر على المحتويات التي تم التركيز عليها من خلال تطوير هذا الإصدار و نخص بالذكر طور اللعب الجماعي الذي يظل محط نقاش و حديث الجميع مؤخرا .

 

و هو ما تم استغلاله على نحو جيد من طرف أستوديو التطوير 343 industries الذي يشاركنا أولى اللقطات منه و ذلك بنسخة جهاز اكسبوكس ون للجيل السابق حيث تظهر اللعبة بشكل لائق للغاية ناهيك عن دعم معدل الإطارات في حدود 60 بالثانية و لو أن اللقطات تهم فقط طور اللعب الجماعي .

 

في حين أن طور اللعب الفردي أو القصة الرئيسية تظل غائبة عن الأنظار تماما منذ الكشف عنها لأول مرة قبل أكثر من عام تقريباً الأمر الذي نتمنى الحصول على توضيحات أكثر بشأنه في القادم من الأيام لما لا خاصةً أن اللعبة لم يتم تحديد موعد إطلاقها بعد و الذي ينتظر أن يبرمج خلال مرحلة ما بين نوفمبر و ديسمبر المقبل من هذا العام ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-