إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

 رئيس إكسبوكس يكشف السبب الحقيقي وراء عدم الكشف عن تاريخ نهائي لإطلاق لعبة Halo Infinite

 

رئيس إكسبوكس يكشف السبب الحقيقي وراء عدم الكشف عن تاريخ نهائي لإطلاق لعبة Halo Infinite

لعبة Halo Infinite كما نعلم فقد تم الكشف عنها قبل سنوات عديدة من الأن وذلك على أمل أن يتم إصدارها خلال نهاية عام 2020 إلا أنه و بسبب الإستعراض الرسمي بالفيديو لهذه الأخيرة و الذي كان بمستوى أقل من المتوقع تقرر تأجيل إصدارها إلى غاية مرحلة مقبلة من عام 2021 وهو ما تمت الإشارة إليه خلال الحدث الأخير ضمن فعاليات معرض E3 2021 العالمي .

 

و الذي تم تخصيص حيز مهم ضمن مواده من أجل تقديم مجموعة من العناوين التي كان من بينها هناك تواجد للعبة Halo Infinite وهو ما تم بواسطته الكشف عن فترة نهاية العام كموعد لإطلاق نهائي دون أي تاريخ محدد ، و هو ما عاد للحديث عنه السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت و الذي خلال حلقة بودكاست مسجلة كشف عن الأسباب وراء عدم تقديم تاريخ نهائي لإصدار اللعبة على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز تم البي سي .

 

مؤكدا خلال معرض كلامه أنهم لا يرغبون بإرتكاب نفس الخطأ السابق و يفضلون التريث أكثر على هذا المستوى حتى يضمن المطورين داخل 343 industries الوصول إلى المستوى المنتظر من اللعبة على مستوى المنتج النهائي وهو ما يمكننا أن نسجل خلال حديثه .

 

حيث أعزى ذلك أن التاريخ من الممكن أن يتأخر ببضعة أيام أو يتقدم لهذا ليسوا متحمسين لمشاركة الآن تاريخ إطلاق نهائي للعبة على الأقل حتى كذلك يتم معرفة برنامج إصدارات جميع العناوين الضخمة القادمة نهاية العام و حجز مكان جيد للعبة Halo Infinite حتى تستفيد بدورها من مكانة مهمة ضمن هذه الإصدارات المنتظرة مع العلم أن الفريق المطور و خلال عملية الكشف عن تاريخ إصدار اللعبة أعلن أنها ستتوفر في عطلة نهاية العام الحالي و هي ما يكون بالعادة في حدود 25 نوفمبر .

 

و بالتالي قد يكون التاريخ في حدود هذه المرحلة سواء بأسبوع أو اسبوعين قبل الأمر الذي وضح الدوافع ورائه السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق