وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسمياً أضخم تحديث في التاريخ للعبة Cyberpunk 2077 قادم قريبا

 

رسمياً أضخم تحديث في التاريخ للعبة Cyberpunk 2077 قادم قريبا

لعبة Cyberpunk 2077 حتى و إن كانت قد توفرت قبل أشهر قابلة فقط من الآن وذلك عن طريق اجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي فقد استفادت من مجموعة كبيرة على مستوى التحديثات الرئيسية و التي كان الهدف ورائها هو الحصول على ترقية لنسخة أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون التي كانت تعاني من مشاكل تقنية كبيرة جداً منذ إصدارها في نهاية العام الماضي بالمقابل نسخة جهاز البي سي كانت قابلة للعب .

 

إلا أن الفريق المطور لم يقف مكتوفي الأيدي كما يقال بحكم أن اللعبة استطاعت أن ترفع من جودتها وهو ما يمكننا أن نسجل المزيد عنه خلال المستقبل القريب بالنظر لما تمت الإشارة إليه خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق موقع DSO Gaming .

 

و الذي استطاع أن يرصد إعلان تم بثه بشكل مسبق على ما يبدوا من طرف أستوديو التطوير CD Projekt Red على كل من موقع التواصل الاجتماعي انستغرام و اليوتيوب و الذي نرصد من خلاله إشارة أن اللعبة ستحصل على أضخم تحديث في تاريخنا لحدود اللحظة و بعد ذلك بثواني قليلة فقط تم سحب الإعلان من حساب الفريق المطور .

 

إلا أنه و كما نعلم لا شيء يمكن أن يفلت من على شبكة الإنترنت فقد تم التقاط الفيديو الترويجي كما يمكننا أن نتابع من خلال الوصلة المباشرة من هنا و التي يمكن من خلالها أن نرصد عبارة " المزيد من المفاجآت قادمة " فهل هي إشارة إلى كون المحتويات الإضافة DLC قادمة قريبا ما بعد التحديث الجديد ؟ 

 

عموما المعلومات المتوفرة حاليا جاءت انطلاقاً من إعلان ترويجي للعبة في ترقب المعطيات النهائية من طرف القطاع الأوروبي لأستوديو CD Projekt الشيء الذي يجب أن لا يتأخر بطبيعة الحال ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button