recent
أخبار ساخنة

رسميا نينتندو تعلن عن حدث Nintendo Direct للكشف عن جهازها الجديد Nintendo Switch Pro في هذا الموعد..

 رسميا نينتندو تعلن عن حدث Nintendo Direct للكشف عن جهازها الجديد Nintendo Switch Pro في هذا الموعد

 

رسميا نينتندو تعلن عن حدث Nintendo Direct للكشف عن جهازها الجديد Nintendo Switch Pro في هذا الموعد

بعد مجموعة من التسريبات و الإشاعات التى تمت الإشارة إليها خلال المرحلة الماضية عن طريق مجموعة من المصادر التي شاركت معنا أولى التفاصيل بخصوص جهاز نينتندو سويتش الجديد وهو نسخة Nintendo Switch Pro التي ستكون داعمة لدقة عرض 4K على أجهزة التلفزيون مع مجموعة من الخصائص التقنية المحسنة و المتطورة مثل توفير شاشة من نوع OLED ذات حجم 7 إنش ناهيك عن المزيد من الخصائص التقنية الدقيقة التي تمت إماطة اللثام عنها خلال الأيام القليلة الماضية .

 

لكن قبل الخوض في هذه المعطيات عن طريق المعلومات الغير رسمية وردنا قبل لحظات قليلة فقط من الأن بشكل رسمي من طرف نينتندو أن الموعد خلال تاريخ الثلاثاء القادم 15 يونيو مع مؤتمر صحفي يمتد إلى غاية 40 دقيقة ضمن حلقة خاصة من برنامج Nintendo Direct و التي تاني بمناسبة فعاليات معرض E3 2021 العالمي .

 

حيث يتم تسليط الضوء فيها على باقة من المعلومات المهمة بداية من الألعاب التي ستتوفر على جهاز نينتندو سويتش و كذلك إماطة اللثام عن النسخة الجديدة من المنصة و التي تظل نسبة كبيرة جدا في أن يتم الكشف عنها خلال تاريخ ما قبل البث المباشر وذلك في يوم الغد الخميس 3 يونيو حسب معلومات حصرية من Nick Baker مؤسس موقع XboxEra .

 

 

الذي أكد عن طريق تغريدة بواسطة حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن المعلومات المتوفرة لديه حاليا تفيد بأن إعلان نينتندو عن جهاز Nintendo Switch Pro سيكون هذا الأسبوع و هو أمر من الواضح أنه معقول جدا حتى يتسنى لهذه الأخيرة التركيز بشكل تام خلال المؤتمر الصحفي القادم ضمن حلقة برنامج Nintendo Direct على الألعاب فقط .

 

و هو ما يجب أن ننتظر المزيد من التوضيحات بخصوصه على الأقل لغاية اللحظة لدينا إعلان رسمي من طرف نينتندو تؤكد خلاله وجود حدث ضخم بتاريخ 15 يونيو الحالي و الذي أكيد سيكون له متابعة كبيرة من طرف الجمهور دون حد سواء ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent