recent
أخبار ساخنة

بالفيديو أحد اللاعبين يعيد تصميم لعبة GoldenEye 007 داخل Far Cry 5 بعد 1400 ساعة لعب !

 بالفيديو أحد اللاعبين يعيد تصميم لعبة GoldenEye 007 داخل Far Cry 5 بعد 1400 ساعة لعب

 

بالفيديو أحد اللاعبين يعيد تصميم لعبة GoldenEye 007 داخل Far Cry 5 بعد 1400 ساعة لعب

سلسلة ألعاب GoldenEye 007 تظل من بين العناوين المتميزة التي توفرت خلال السنوات القليلة الماضية و لو أنها غابت عن الواجهة منذ فترة و لا يمكننا أن نحصل على إصدارات جديدة إطلاقا وهو ما جعل أحد المستخدمين بعد إصدار لعبة Far Cry 5 من استوديوهات يوبيسوفت و اكتشافه لما تزخر بها هذه الأخيرة من حيث طور تصميم المراحل و العمق الكبير على هذا المستوى .

 

استطاع اللاعب صاحب قناة على اليوتيوب Krollywood أن يعيد تصميم لعبة GoldenEye 007 الكلاسيكية لعام 1997 و ذلك من خلال نسخة فعلا طبق الأصل ، حيث أكد المستخدم أنه للوصول إلى هذه النتيجة المتميزة احتاج إلى سنتين كاملة منذ إصدار اللعبة مصيفا أنه تطلب منه العمل لمدة 1400 ساعة لعب كاملة .

 

يتم من خلالها تخصيص ما يناهز 58 يوم فقط للعمل على هذا المشروع وذلك عبر نسخة جهاز بلايستيشن 4 و التي على الرغم من محدودية المنصة تقنيا إلا أنها لم تحد من عزيمة المستخدم الذي تعامل مع الوضع كما هو فعلا و استطاع أن ينجز العمل بشكل احترافي للغاية .

 

 

كما يمكننا أن نتابع عن طريق الوصلة المباشرة عبر المقالة الذي يستعرض لنا من خلاله نظرة عن عالم اللعبة و محتواها بالكامل عن طريق هذه النسخة المتميزة و الكلاسيكية التي استطاع تصميمها داخل عالم Far Cry و أكيد أنها إشارات كون السلسلة بالإضافة إلى المحتوى الأساسي الخاص بها .

 

إلا أنها في السنوات الماضية نلاحظ توجهها إلى أسلوب مختلف و تشجيع اللاعبين على الإبداع أكثر و لمن يرغب بتجربة اللعبة أو المرحلة بشكل كامل يمكنه البحث عن المستخدم تحت إسمPerfect-Dark1982 عن طريق قائمة البحث المباشر في متجر اللعبة لجهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent