وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 يبدو أن لعبة Elden Ring ستكون غائبة عن حدث مؤتمر Bandai Namco بعد هذه التفاصيل

 

يبدو أن لعبة Elden Ring ستكون غائبة عن حدث مؤتمر Bandai Namco بعد هذه التفاصيل

واحدة من بين الإعلانات المهمة التي تم تقديمها خلال مؤتمر Summer Game Fest Kickoff Live من طرف الإعلامي الكندي Geoff Keighley كانت لعبة Elden Ring والتي بعد غياب دام لعدة سنوات و أي تفاصيل عنها فقد عادت بقوة خلال هذا الحفل عن طريق مجموعة من المعلومات و التفاصيل المهمة التي سبق لنا التطرق لها بشكل أكبر و ما زلنا نرصد المزيد بخصوصها .

 

إلا أن ظهور هذه اللعبة عن طريق الحفل فعلا كان جد مثير عن طريق باقة من التفاصيل الإضافية انطلاقاً من تاريخ إصدارها بالإضافة إلى معلومات بالفيديو عن هذه الأخيرة ، و التي يمكننا أن نشاهد خلالها عدة لقطات و نظام اللعب لكن خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مؤتمر الناشرة Bandai Namco ضمن فعاليات معرض E3 2021 القادم خلال الساعات القليلة المقبلة. 

 

فقد كانت الأنظار فعلا متجهة إلى إمكانية عودة اللعبة عن طريق مجموعة من التفاصيل الإضافية وهو ما يمكننا أن نسجل مستجدات أكثر عنه إنطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و التي تمت مشاركتها من طرف الفريق المسؤول عن معرض E3 العالمي والذي شاركنا برنامج هذا اليوم .

 

 

و من بين التفاصيل الإضافية كانت حديثه عن مؤتمر الناشرة Bandai Namco الذي خلال تعليق مباشر فقد تبين أنه لن يحمل سوى إعلانات عن مشروع لعبة The Dark Pictures House of Ashes بشكل أساسي بالمقابل لا حديث عن تواجد لعبة Elden Ring القادمة من أستوديو From Software .

 

لكن طبعا كل شيء وارد و أن تكون هناك مفاجأة بالحصول على إستعراض مباشر لطريقة اللعب شيء ممكن و لو أنه لن يتم الإشارة إليه عن طريق الإعلان لكن نسبته ستكون أقل بكثير مع التذكير أن إصدار اللعبة منتظر في تاريخ 21 يناير المقبل من عام 2022 لاجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button