recent
أخبار ساخنة

رسمياً لعبة Cyberpunk 2077 ستتوفر للتحميل مجددا على متجر بلايستيشن ستور في هذا الموعد..

 رسمياً لعبة Cyberpunk 2077 ستتوفر للتحميل مجددا على متجر بلايستيشن ستور في هذا الموعد

 

رسمياً لعبة Cyberpunk 2077 ستتوفر للتحميل مجددا على متجر بلايستيشن ستور في هذا الموعد

في مواصلة منا لتتبع كافة التفاصيل والمستجدات عن طريق تحديث للمقالة السابقة عبر موقعنا من هنا بخصوص لعبة Cyberpunk 2077 التي تمت الإشارة إليها خلال المرحلة الماضية على صفحات منبرنا الإعلامي و تحديدا تلك المرتبطة أساسا بلعبة أستوديو CD Projekt Red التي طفت على السطح المعلومات بخصوصها خلال مساء أمس .

 

بعدما تمت مشاركة معنا من طرف فريق موقع IGN أول الصور لها و هي تعود إلى متجر بلايستيشن ستور في إشارة أن صفحة اللعبة فعلا قد عادت مجددا قبل أن يأتي إعلان بعد ذلك من طرف الفريق المطور الذي نشر و شاركنا الخبر بشكل رسمي عن طريق موقعه الرسمي .

 

حينما أكد أن لعبة Cyberpunk 2077 و بعد انتظار طويل ستعود إلى متجر بلايستيشن ستور مجددا خلال الأيام القليلة المقبلة و تحديدا بتاريخ 21 يونيو الحالي إد سيكون التاريخ النهائي لعودة اللعبة على متجر التحميل الرقمي للألعاب بلايستيشن ستور .

 

مع حرص سوني عن طريق صفحة اللعبة على التأكيد للمستخدمين أنها تنصح هؤلاء بتجربة اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 تحديداً و تفادي تجربتها على جهاز بلايستيشن 4 العادي لعام 2013 للحصول على أفضل تجربة ممكنة تقنيا على وجه الخصوص بالمقابل اللعبة ستواصل الحصول على مجموعة من التحديثات الأساسية التي سنكون على موعد معها خلال المرحلة المقبلة كما أكد الأستوديو المطور منذ فترة قصيرة و هو ما شاركت معكم من خلال موقعنا أيضا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent