وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 المخرج الإبداعي للعبة The Witcher 3 يعلن عن مغادرة أستوديو CD Projekt لهذا السبب

 

المخرج الإبداعي للعبة The Witcher 3 يعلن عن مغادرة أستوديو CD Projekt لهذا السبب

في الفترة الماضية أستوديو التطوير البولندي CD Projekt Red تطارده مجموعة من الشكاوي والمشاكل منذ إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 بصفة رسمية خلال نهاية العام الماضي و التي لم تكن ما كان يتمنى الفريق و لو أنها تظل بمثابة نجاح تجاري كبير للغاية و بالنسبة للأستوديو من دون شك .

 

إلا أنها جعلت سمعة هذا الفريق فعلا في إنخفاض مثير للغاية وهو ما يمكن أن نسجل عن طريق قراءة عبر الأخبار التي باتت ترتبط بأستوديو التطوير خلال الأشهر القليلة الماضية ، بداية من إختراق الفريق و الاستيلاء على جميع اكواد تطوير العناوين الخاصة به مرورا بالمشاكل و التطاحنات الداخلية في الفريق .

 

وهو ما يمكن أن نرصد أولى شراراته عن طريق تقرير شاركه معنا موقع Bloomberg الذي أفاد وفق التفاصيل المثيرة لهذا اليوم أن الفريق تلقى خلال الساعات القليلة الماضية خبر مفاجئ و هو مغادرة السيد Konrad Tomaszkiewicz مخرج لعبة The Witcher 3 Wild Hunt المتميزة بصفة رسمية وذلك على خلفية اتهامه من طرف الموظفين داخل الأستوديو بالتنمر و الذي بعد نهاية التحقيق تبين أنه بريئ مما نسب إليه .

 

المخرج الإبداعي للعبة The Witcher 3 يعلن عن مغادرة أستوديو CD Projekt لهذا السبب

و هو ما لم يتقبله المطور الذي أعلن عن خبر استقالته من أستوديو التطوير CD Projekt بعد رحلة دامت لسنوات و التي تقاسم خلالها مع أفراد الفريق حلاوة النجاح و ذلك على خلفية إطلاق لعبة The Witcher 3 التي تم تتويجها بلقب لعبة السنة خلال عام 2015 و كانت حقا من بين الإصدارات الناجحة و القوية للغاية لغاية اليوم على مستوى العناوين الغربية ذات طابع آربيجي .

 

و أكيد أن جزء كبير من نجاح اللعبة يعود الفضل فيه إلى السيد Tomaszkiewicz الذي كان يسهر على عملية تطوير هذه الأخيرة بالإضافة إلى أنه كان يشغل منصب نائب رئيس استوديو CD Projekt الشيء الذي يبرز لنا مكانة هذا الأخير على مستوى الفريق بصفة عامة حيث أعزى هذه الخطوة بأنه لا يستطيع المواصلة داخل المؤسسة و هو يشتغل مع أشخاص غير مرتاخين معه .

 

و بالتالي يفضل البحث عن آفاق أخرى داخل استوديو جديد و أكيد إشارة من هذا القبيل مفادها أن الجزء الجديد من السلسلة The Witcher 4 فعلا تأكد أنه قد فقد أحد أهم الأشخاص الذي كان من المنتظر أن يقدم الإضافة و لمسته لكن بكل تأكيد أن استوديو بحجم CD Projekt Red لن يقف على إسم معين و سيواصل بلا شك إلى الأمام دائما ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button