recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف أخيرا عن إصدارات جديدة لذراع تحكم جهاز PS5 بألوان متعددة ، لنشاهد من هنا..

 سوني تكشف أخيرا عن إصدارات جديدة لذراع تحكم جهاز PS5 بألوان متعددة

 

سوني تكشف أخيرا عن إصدارات جديدة لذراع تحكم جهاز PS5 بألوان متعددة

خلال الفترة القصيرة الماضية كتمنع من خلال الموقع فرصة الحديث بشكل أكبر على مستوى التفاصيل التي طفت على الواجهة بخصوص ذراع التحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5 و كيف أن هذه الأخيرة من الممكن أن تستفيد على الأشهر أو الأسابيع القليلة المقبلة من نسخ أخرى بألوان متنوعة .

 

و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي هذه المرة بحكم أن المعطيات السابقة كانت بناء على تسريبات ظهرت من مصادر متعددة قبل أن تكشف سوني خلال هذا اليوم عن الإصدارات الجديدة من ذراع التحكم DualSense والتي لن تقتصر في الأشهر المقبلة على اللون الأبيض الكلاسيكي الذي صدر مع إطلاق الجهاز .

 

 

بحكم أنه سيكون الموعد مع المزيد من الألوان المتعددة والمتميزة من دون شك خاصة أنها كانت مطلب أساسي من طرف الجمهور وهنا الحديث عن اللون الأسود الذي تم الكشف عنه لأول مرة عن طريق إستعراض بالفيديو يمكن من خلاله أن نشاهد ذراع التحكم كما يقال بألوان المجرة كما جاء خلال العرض الدعائي الأول من نوعه .

 

و الذي تؤكد خلاله سوني و قطاع بلايستيشن معا أن هذه الألوان الجديدة تم اقتباس فكرتها من ألوان المجرة و نجد اللون الاسود تحت مسمى " منتصف الليل " تم هناك الأحمر الذي يحمل مسمى " أحمر كوني " وطبعا جميعها عبارة عن خيارات جد متميزة ستكون متاحة في الأسواق العالمية و تحديدا في المنطقة العربية بداية من تاريخ 18 يونيو القادم بنفس السعر الأصلي لذراع التحكم و هو 70 دولار ، شاركونا رأيكم متابعينا حول هذه الألوان الجديدة و هل تعتقدون أنها فعلا خيارات جيدة حالياً بالنسبة للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 ؟ ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent