recent
أخبار ساخنة

تحديث لعبة Returnal الأخير على جهاز PS5 يدمر جميع ملفات الحفظ و حل سريع من المطورين..

 تحديث لعبة Returnal الأخير على جهاز PS5 يدمر جميع ملفات الحفظ و حل سريع من المطورين

 

تحديث لعبة Returnal الأخير على جهاز PS5 يدمر جميع ملفات الحفظ و حل سريع من المطورين

كما سبق و أن أشرت خلال مساء أمس عن طريق مقالة هنا في موقعنا على أساس أن لعبة Returnal الحصرية الجديدة على جهاز بلايستيشن 5 فعلا ستستقبل تحديث جديد خلال مساء يوم أمس و هو تحت رقم 1.3.3 الأمر الذي أصبح متاحا لجميع المستخدمين دون حد سواء على منصة بلايستيشن 5 .

 

إلا أن هذا التحديث حتى و إن كان لا يحل أهم المشاكل التي تم تسليط الضوء عليها خلال الفترة الماضية خصوصا الحديث الكبير و المتواصل من جانب الجمهور على أساس أن اللعبة يجب أن تستفيد من باقة إضافات مثل خاصية إختيار مستويات الصعوبة و غيرها من الخصائص مثل نظام إدارة حفظ اللعب بعالمها القليلة جدا .

 

تحديث لعبة Returnal الأخير على جهاز PS5 يدمر جميع ملفات الحفظ و حل سريع من المطورين

و ما دمنا نتحدث عن خاصية حفظ اللعب داخل هذه الأخيرة فقد تبين أن التحديث الجديد للعبة قرر من خلاله الفريق المطور أن يرفع سقف الطلبات إن صح القول أكثر و ذلك بعدما قدم لنا تحديث يعاني من عدة أخطاء برمجية بحيث أنه و بمجرد تحميله و إطلاق اللعبة ستكتشف أنها لم تعد تعمل و تطلب منك حذف ملف التخزين أو الحفظ .

 

نظرا لأنه معطل عن طريق رسالة خطأ CE-100028-1 وهي التي واجهت أغلب المستخدمين خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق متابعة ردود الفعل من خلال تعليقات اللاعبين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، و التي بالمناسبة عرفت دخول الفريق المطور على الخط بسرعة حتى يتسنى له سحب التحديث بسرعة من خوادم متجر بلايستيشن ستور و طلب من المستخدمين المتضررين من هذه المشكلة ضرورة إعادة تحميل اللعبة .

 

قبل أن يعلن عن إطلاق تحديث آخر تحت رقم 1.3.4 لتفادي أن يتم إعادة تحميل اللعبة من جديد لمن لم يحملها بعد حيث هم المشكل حذف جميع ملفات الحفظ داخل اللعبة و بالتالي فقدان تقدمك بالكامل الشيء الذي كان بمثابة الإشارة فعلا أن هناك مشكلة ترافق التحديث و يحسب للفريق المطور Housemarque الدخول على الخط بسرعة لحل المشكلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent