recent
أخبار ساخنة

لعبة Remnant From the Ashes ستحصل على تحديث لأجهزة PS5 و Xbox Series قريبا و هذه مميزاته..

لعبة Remnant From the Ashes ستحصل على تحديث لأجهزة PS5 و Xbox Series قريبا و هذه مميزاته

 

لعبة Remnant From the Ashes ستحصل على تحديث لأجهزة و قريبا و هذه مميزاته

لعبة Remnant From the Ashes تعتبر من بين العناوين المتميزة التي توفرت خلال الفترة الماضية تحديدا قبل عامين من الأن على أجهزة الألعاب المنزلية بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث تم توفيرها من جانب أستوديو التطوير Gunfire Games الذي كان يقف خلف لعبة Darksiders 3 بالتالي ظل الجمهور فعلا متحمس لإكتشاف ما يمكن أن يقدم هذا المشروع و فعلا كانت التجربة خلاله فريدة من نوعها و لا يمكن أن نمر دون الحديث عن هذه الأخيرة و النظام العام الخاص بها .

 

حيث كانت هذه الأخيرة فريدة من نوعها من حيث الأفكار المقدمة عليها إلا أنه و مع إطلاق أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز أصبحت الأصوات متعالية من طرف الجمهور على أساس أنه يجب أن يتم إطلاق تحديث للعبة على هذه الأجهزة و هو ما تمت إماطة اللثام عنه بصفة رسمية خلال الساعات القليلة الماضية .

 

عن طريق إعلان من جانب الفريق المطور الذي شاركنا هذا المستجد مؤكداً أن مشروع لعبة Remnant From the Ashes سيستفيد هو الأخر من تحديث لدعم أجهزة الجيل الجد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز عن طريق رفع دقة العرض إلى غاية 4K و منح المستخدمين تجربة عن طريق دقة عرض Ultra HD حقيقية .

 

 

وهو ما يمكن أن نلاحظ انطلاقاً من إعلان الفريق الذي أكد خلال اللحظات الماضية أن التحديث المخصص لأجهزة الجيل الجديد قادم بتاريخ 13 مايو الحالي و سيتوفر بالمجان للتحميل على كافة الأجهزة بالنسبة لمالكي النسخة الأصلية من اللعبة سابقا عن طريق بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

 

بالمقابل فهذا التحديث على مستوى المعطيات التقنية سيتيح دقة عرض 4K الحقيقية مع 30 إطار بالثانية تم كذلك دقة 1080p و 60 إطار بالثانية على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 مع الإشارة أنه و بهذا الموعد ستتوفر اللعبة عن طريق خدمة الجيم باس لأجهزة البي سي بالمجان لكافة المنضوين تحت لوائها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent