recent
أخبار ساخنة

لعبة Final Fantasy VII Remake Intergrade تحصل على فيديو جديد يكشف عن مدة الحصرية لأجهزة بلايستيشن 5 !

 لعبة Final Fantasy VII Remake Intergrade تحصل على فيديو جديد يكشف عن مدة الحصرية لأجهزة بلايستيشن 5

 

لعبة Final Fantasy VII Remake Intergrade تحصل على فيديو جديد يكشف عن مدة الحصرية لأجهزة بلايستيشن 5

لعبة Final Fantasy VII Remake Intergrade و منذ تقديمها بصفة رسمية قبل عدة أسابيع من الأن سبق لنا تخصيص حيز مهم من حيث التفاصيل بخصوصها وهو ما يزال كذلك في كل مرة تكون الفرصة مواتية فعلا لذلك حيث و في حالة توفر هذه الأخيرة لا يمكننا أن نمر دون الكشف غن المعطيات الخاصة بها .

 

و هو حال ما يمكن أن نشارك معكم خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية الإستعراض الجديد بالفيديو الذي قام الفريق المطور لدى شركة Square Enix اليابانية بمشاركته معنا ، حيث و منذ تقديم اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 و تحديد تاريخ إصدارها النهائي على المنصة و الذي تقرر في 10 يونيو المقبل حصريا لجهاز بلايستيشن 5 بالإضافة إلى الكشف عن المحتوى الإضافي المرتبط بشخصية Yuffie لم يسبق لهذه الأخيرة أن حصلت على رزنامة من المعطيات و التفاصيل الدقيقة للغاية و هو ما يمكننا أن نسجل خلال اللحظات الماضية من مساء أمس .

 

 

بعدما قرر الفريق المطور أن يعيدها إلى الواجهة من خلال عرض آخر بالفيديو يتم من خلاله تسليط الضوء على عالمها أكثر و نظرة حول كمية و حجم التحسينات التي خضعت لها اللعبة عن طريق هذه النسخة الجديدة التي تأتي بهدف إستغلال أكثر قدرات منصة سوني للجيل الجديد من أجهزة الألعاب المنزلية .

 

و بالتالي يمكن أن ننتظر الحصول على عدة معطيات انطلاقاً من هذا الفيديو الجديد و هو ما يمكننا أن نسجل خلال اللقطات و المشاهد المدرجة بعدما تم تسليط الضوء هذه المرة على المحتوى الإضافي Yuffie الذي سيكون الوحيد و الأوحد المبرمج بالمناسبة و لهذا الغرض فقد تم رصد معلومات مهمة انطلاقاً من الاستعراض الذي تكشف من خلاله سوني و Square Enix عن مدى الحصرية الخاصة بهذا المحتوى الإضافي على جهاز بلايستيشن 5 و التي ستستمر لمدة ستة أشهر فقط .

 

إلا أننا لا نعلم هل هي إشارة مفادها أن المحتوى الإضافي سيتوفر على أجهزة بلايستيشن 4 بعد هذا التاريخ أو أن النسخة بالكامل ستتوفر بعد هذا التاريخ اي في نهاية العام لاجهزة إكسبوكس و البي سي ؟ جميعها إمكانيات و توقعات ممكنة دائما لهذا ما علينا سوى مراقبة التفاصيل الرسمية هذه المرة التي من المتوقع أن تتوفر من جانب المطورين لما لا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent