أخر الاخبار

بالفيديو إستعراض من 6 دقائق للعبة Final Fantasy VII Remake Intergrade على جهاز بلايستيشن 5 ، لنشاهد من هنا..

 بالفيديو إستعراض من 6 دقائق للعبة Final Fantasy VII Remake Intergrade على جهاز بلايستيشن 5

 

بالفيديو إستعراض من 6 دقائق للعبة Final Fantasy VII Remake Intergrade على جهاز بلايستيشن 5

لعبة Final Fantasy VII Remake Intergrade تم تقديمها منذ أسابيع قليلة فقط من الأن على جهاز بلايستيشن 5 بعدما حققت ما كان منتظرا منها على جهاز بلايستيشن 4 الحالي بعدما صدرت خلال العام الماضي و فعلا كانت هذه الأخيرة بمستوى تطلعات الجمهور الذي انتظر ريميك اللعبة منذ سنوات عديدة و فعلا الفريق المطور لم يخلف الموعد .

 

إلا أنه و مع إطلاق أجهزة الجيل الجديد كانت هناك توقعات عديدة بأن تكون استوديوهات Square Enix فعلا بصدد الإشتغال على جزء مخصص لأجهزة الجيل الجديد و هو فعلا ما تمت مشاركته معنا خلال حدث الحلقة الثانية من برنامج State of Play الذي كان فرصة لا تفوت من طرف هؤلاء لتقديم اللعبة بنسخة الجديدة على جهاز بلايستيشن 5 حصريا .

 

حيث تأتي هذه الأخيرة بمعية محتوى إضافي جديد بعنوان Yuffie Episode إلا أن أهم ما يمكن أن ننتظر من خلال هذه النسخة الجديدة بكل تأكيد هو المحتوى الموعود من ناحية تقنية بحكم أن اللعبة تقدم طفرة تقنية كبيرة جداً إنطلاقا من جودة الرسومات و كذلك المحتويات المنتظرة و الذي تم إستعراض البعض منها خلال الكشف الرسمي وهو ما يعود اليوم من جديد خلال فعاليات حدث مؤتمر سوني اليابان Play! Play! Play! و الذي كان بمثابة الفرصة المواتية أمام كافة المستخدمين لإكتشاف جديد العناوين المقبلة على جهاز بلايستيشن 5 .

 

 

و من بين هذه الإعلانات كانت هناك لعبة Final Fantasy VII Remake Intergrade التي استفادت من فيديو جديد جد مطول مدته حوالي ستة دقائق كاملة يقدم فيها الفريق المطور نظرة شاملة عن جودة الرسومات و التكسترات المحسنة في هذه النسخة الجديدة من اللعبة بالإضافة إلى عدة مؤثرات بصرية مثل كثافة التفاصيل في البيئة و أيضا نظام الإضاءة و الإنعكاسات تم المزيد من التفاصيل التقنية .

 

التي حاول تسليط الضوء عليها خلال هذا الفيديو الجديد الذي بلا شك سيروق لكل من ينوي تجربة اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 لأول مرة و كذلك بالنسبة لمحبي اللعبة الأصلية و من أراد إعادة اكتشاف عالمها لكن هذه المرة بجودة رسومات أعلى انطلاقاً من جهاز بلايستيشن 5 .

 

مع التذكير أن هذه النسخة ستتوفر للتحميل بالمجان لجميع مالكي نسخة جهاز بلايستيشن 4 الأصلية ما عدا المحتوى الإضافي Yuffie الذي يجب شراؤه بشكل منفصل من على متجر بلايستيشن ستور ابتداء من تاريخ 10 يونيو المقبل و هو موعد إطلاق النسخة الجديدة ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-