recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last of Us يكشف لنا حجم الفروقات بين المسلسل التلفزيوني القادم و الإصدار الأصلي للعبة..

 مخرج لعبة The Last of Us يكشف لنا حجم الفروقات بين المسلسل التلفزيوني القادم و الإصدار الأصلي للعبة

 

مخرج لعبة The Last of Us يكشف لنا حجم الفروقات بين المسلسل التلفزيوني القادم و الإصدار الأصلي للعبة

المعلومات عن المسلسل التلفزيوني المنتظر لسلسلة ألعاب The Last of Us تظل حاضرة ومتواجدة بقوة مؤخراً بحكم أن تركيز السيد Neil Druckmann مخرج اللعبة الأصلية داخل أستوديو Naughty Dog وكذلك الجزء الثاني أصبح منصب على هذا المشروع الضخم و المنتظر منذ فترة طويلة جدا .

 

حيث من المتوقع أن يكون عبارة عن تعاون مشترك بين استوديو Naughty Dog و كذلك شبكة HBO الشهيرة و التي تعتبر من بين المؤسسات المنتجة الغنية عن كل تعريف و هو ما يمكن أن نسجل المزيد من المعطيات عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مجموعة تفاصيل شاركها معنا السيد Neil Druckmann مخرج اللعبة الأصلية على خلفية مقابلة صحفية مع موقع IGN .

 

حينما أكد هذا الأخير أن المستخدمين من محبي سلسلة الألعاب على موعد مع مجموعة من الإضافات و المحتويات المتنوعة من خلال المسلسل التلفزيوني The Last of Us HBO القادم بتعاون مع المبدع Craig Mazin مبتكر سلسلة Chernobyl الرائعة ، و بالعودة إلى بيت القصيد فقد تعرفنا مؤخرا بالمناسبة عن أهم عناصر مشروع مسلسل The Last of Us في شخص أبطال و مجسدي الشخصيات الرئيسية خلاله حينما تم تأكيد تواجد الممثل العالمي Pedro Pascal في دور البطل Joel مقابل الممثلة Bella Ramsey في دور شخصية Ellie .

 

و خلال هذه المقابلة الصحفية أكد المخرج Neil Druckmann عدة نقاط مهمة كانت مطروحة من جانب الجمهور على أساس أن المسلسل التلفزيوني من الممكن أن يقدم لنا أوجه اختلاف بينه و بين اللعبة الأصلية ، حينما صرح أن هذا الأمر لا يمكن أن يكون بنسبة 100% بحكم أن المسلسل التلفزيوني يركز على الجانب الدرامي من الجزء الأول تحديدا عن طريق سد مجموعة من الثغرات التي كانت تهم السيناريو الأصلي بالمقابل يؤكد هذا الأخير أن المسلسل يتضمن بعض الحوارات التي ظهرت خلال اللعبة الأصلية في غياب من جهة أخرى لقطات و مشاهد أخرى توفرت في اللعبة نظرا لكون الحبكة القصصية في اللعبة كانت مباشرة و ذات مسار محدد من قبل و هذا كان نص حواره خلال المقابلة : 

" عندما يتعلق الأمر بالأشياء السطحية مثل ما إذا كان يجب على الشخصية أن ترتدي نفس القميص المنقوش أو القميص الأحمر نفسه فقد تظهر هذه العناصر أو لا تظهر لكن هذا شيء بالنسبة لنا فهو أقل أهمية ، الشيء الرئيسي هو التقاط الشخصيات نفسها و تقديم قصصهم.

من المضحك أن أرى الحوارات الخاصة بي في الألعاب ضمن نصوص مسلسل The Last of Us HBO ، في بعض الأحيان النتيجة تظل قريبة جدًا ، وفي أحيان أخرى يكون هناك فجوة كبيرة للحصول على نتيجة أفضل بكثير ، لأننا نتعامل مع محتوى ترفيهي مختلف عن الألعاب .

على سبيل المثال في اللعبة ، هناك الكثير من الحركة التي يجب عليك أن تجعل اللاعب يتعرف على الآليات من خلالها ، لهذا يجب أن يكون هناك المزيد من العنف في المشاهد على عكس المسلسل التلفزيوني حيث لا تحتاج إلى تدريب المشاهد على استخدام السلاح.

لذا فالأمر مختلف حقًا وقد قدمت لنا شبكة HBO مساعدة كبيرة في دفعنا إلى التراجع عن الحركة و الأكشن الذي ميز الألعاب والتركيز على عنصر دراما الشخصيات بدلاً من ذلك ، الحلقات المفضلة لدي حتى الآن هي الحلقات التي ابتعدت عن القصة ، ولا أطيق الإنتظار حتى يراها جميع جمهور السلسلة " 

طبعا أحداث الموسم الأول من مسلسل The Last of Us تظهر للوهلة الأولى جد واعدة للغاية بالمقابل علمنا خلال مرحلة سابقة أن الموسيقى على الأقل لن تفقد رونقها ز جوهرها المشع بعدما تم تأكيد حضور المصمم الموسيقي Gustavo Santaolalla الذي من المتوقع أن تكون له مجموعة من المقاطع الموسيقية المخصصة لهذا العمل الضخم و الذي ينتظر أن يتم البدء في عملية تصويره مباشرة بعد تحديد طاقم العمل بالكامل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent