recent
أخبار ساخنة

هل يمكننا الحصول على أول لقطات أسلوب اللعب من Far Cry 6 قريبا ؟ الفريق المطور يدخل على الخط..

 هل يمكننا الحصول على أول لقطات أسلوب اللعب من Far Cry 6 قريبا ؟ الفريق المطور يدخل على الخط

 

هل يمكننا الحصول على أول لقطات أسلوب اللعب من Far Cry 6 قريبا ؟ الفريق المطور يدخل على الخط

لعبة Far Cry 6 منذ تقديمها على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة الجيل الجديد لم تستفيد من معطيات مهمة جدا و أغلب الأخبار عنها تظل سطحية للغاية و هو ما يتواصل بحكم أن الجمهور بات يجدد المطالب للحصول على المزيد بخصوص هذه اللعبة التي تم تأجيلها إلى وقت لاحق ما بين نهاية عام 2021 و بداية 2022 .

 

لكن طبعاً يمكن إنتظار عودتها خلال المؤتمرات الصحفية المقبلة من طرف شركة يوبيسوفت على الأقل ما جاء عبر تصريحات Ted Timmins كبير مصممي اللعبة ، أكيد أنك سئمت الوضع الصحي الذي نجد أنفسنا فيه بسبب جائحة فيروس كورونا و نحن أيضًا فجميع الأحداث تقريبًا متداخلة نفس الأشياء بالنسبة لإصدارات الأفلام وألعاب الفيديو .

 

لكن لحظة هناك عنوان ننتظر المزيد عنه و هو Far Cry 6 من يوبيسوفت الذي تم تأجيله حتى عام 2021 بسبب جائحة فيروس كورونا لكن أين هو ؟ فقد بدأ العام بالفعل منذ 4 أشهر وما زال لم يرسل أي علامات على وجوده قيد الحياة ، بدأ صبر المحبين الشغوفين بالسلسلة في النفاد لذلك ذهب بعض اللاعبين مثل Boris للبحث عن المعلومات .

 

 

و لهذا الغرض تم التواصل مع السيد Ted Timmins بشكل مباشر و هو أحد مصممي اللعبة ، إد و عن طريق تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد توجه إليه المستخدم Boris بسؤال مباشر " متى يمكن أن نتوقع مشاهدة أولى لقطات طريقة لعب لعبة Far Cry 6 " الشيء الذي رد عليه Ted بطريقة بالكلاسيكية: 

" نحتاج إلى مزيد من الوقت لصقل اللعبة أكثر و ضبطها ولكن لدينا الكثير لنعرضه في الوقت المناسب ، ولا أطيق الإنتظار "

"بحاجة الى مزيد من الوقت." ... هل هذا يعني أنه يمكن تأجيل إطلاق لعبة Far Cry 6 إلى وقت لاحق مرة أخرى ؟ ليس بالضرورة ، فقد يكون الأمر ببساطة أن المصمم Ted Timmins يريد فقط اللعب بحماس المستخدم Boris و كذلك جعل صبر المحبين للسلسلة أطول من أجل خلق درجة أكبر من التوقع والإثارة عندما يكون لدى الاستوديو شيئًا يعلنه أو يعرضه ربما في غضون أسابيع قليلة من يدري ؟ 

 

للتذكير دائما أن لعبة Far Cry 6 ستكون متاحة على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز في وقت لاحق من هذا العام و طبعا كل جديد عنها لن نبخل عليكم به أبدا عبر موقعنا ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent