recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب وثائق حصرية تكشف إتفاق بين سوني و كابكوم لعدم إطلاق لعبة Resident Evil 8 على خدمة الجيم باس Xbox Game Pass !

 إشاعة : تسريب وثائق حصرية تكشف إتفاق بين سوني و كابكوم لعدم إطلاق لعبة Resident Evil 8 على خدمة الجيم باس Xbox Game Pass

 

إشاعة : تسريب وثائق حصرية تكشف إتفاق بين سوني و كابكوم لعدم إطلاق لعبة Resident Evil 8 على خدمة الجيم باس Xbox Game Pass

الإشاعات تعود من جديد إلى معترك لعبة Resident Evil 8 Village المنتظرة خلال الفترة المقبلة حيث و بعد مجموعة من المعطيات المهمة التي تمت إماطة اللثام عنها خلال الفترة الماضية بخصوص اللعبة سواء من قدرات تقنية و كذلك محتويات مهمة بخصوص هذه الأخيرة ناهيك عن إطلاق نسخة ديمو من اللعبة لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بصفة حصرية إن صح القول .

 

فقد تبين خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق عدة وثائق تم الكشف عنها من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر قبل أن يتم سحبها و التي كانت تهم بشكل محدد بنود العقد الموقع بين كل من شركة سوني و كابكوم بخصوص لعبة Resident Evil 8 Village و طبعا عن طريق قراءة في المعطيات التي جرت من خلاله يمكن أن نسجل عدة نقاط من أهمها أن اللعبة حسب هذا العقد غير ممكن أن يتم توفيرها على أجهزة أخرى بأفضلية تقنية .

 

و تحديدا أن لا توفر اللعبة على جهاز معين مثلا تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing و آخر لا بالإضافة إلى عدم تواجد محتوى إضافي حصري على جهاز معين و جميعها بنود عادية يمكن أن تحمي من خلالها شركة سوني مصالحها إلا أن الشيء المثير حقا في هذه الاتفاقية المسربة أنه وعن طريق بند آخر يمكن أن نسجل حث شركة سوني على أساس أن اللعبة لا يمكنها أن تتوفر على خدمات أخرى مثل بلايستيشن بلس أو خدمة الجيم باس Xbox Game Pass إلى غاية مرور عام كامل .

 

وهو ما اعتبره العديد من المستخدمين كونه محاولة من طرف شركة سوني و قطاع بلايستيشن بالتحديد لقطع الطريق أمام اللعبة حتى لا تصل إلى خدمة Xbox Game Pass ، خاصة أن مايكروسوفت مؤخرا لا يمكن أن تتوقف عن حصد الأخضر و اليابس لدعم خدمة الجيم باس فهل فعلا كانت سوني من خلال هذا البند المثير جدا فعلا تستهدف بشكل محدد خدمة الجيم باس ؟ سؤال ستجيب عنه الأيام القليلة المقبلة بنسبة كبيرة جدا خاصة أن الشركة اليابانية أصبح يصفها عديد المستخدمين من رواد أجهزة مايكروسوفت بعد هذه الخطوة بالشرير الكبير ، شاركونا تعليقكم متابعينا عن هذه التفاصيل و في أي صف تقفون ؟ ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent