recent
أخبار ساخنة

كابكوم تعلن عن تمديد مدة ديمو لعبة Resident Evil 8 Village لفترة أطول على جميع الأجهزة ، إليكم التفاصيل..

 كابكوم تعلن عن تمديد مدة ديمو لعبة Resident Evil 8 Village لفترة أطول على جميع الأجهزة

 

كابكوم تعلن عن تمديد مدة ديمو لعبة Resident Evil 8 Village لفترة أطول على جميع الأجهزة

خلال الفترة الماضية نسجل بوضوح مجموعة من المعطيات المهمة عن لعبة Resident Evil 8 Village و التي لا يفصلنا سوى القليل عن إطلاقها الرسمي و هو ما يمكن أن نسجل المزيد عنه بحكم أنه و خلال الحدث السابق الذي تم تسليط الضوء فيه على عدة معطيات عن اللعبة .

 

و تحديدا أسلوب اللعب فقد استغل الفرصة الفريق المطور لدى أستوديو كابكوم لكي يكشف عن تفاصيل أكثر بخصوص نسخة ديمو اللعبة المنتظرة و التي تم الكشف عنها بصفة شاملة إنطلاقاً من الإصدارات القادمة لمستخدمي أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بصورة حصرية و من تم عن طريق جميع الأجهزة من خلال نسخة ستكون ممتدة لمدة 60 دقيقة فقط .

 

إلا أن الشيء الذي كان يؤرق بال اللاعبين جميعا أن هذه النسخة ستتوفر فقط لمدة 24 ساعة فقط لتحميلها و تجربتها قبل أن تختفي بالكامل و هو ما كان الجمهور على موقع التواصل الإجتماعي تويتر و كذلك المنتديات الرسمية فعلا يطالب بضرورة التعديل على هذا الأمر وهو ما استجاب له فعلا الفريق المطور من خلال نظرة على تغريدة تمت مشاركتها معنا من خلال حساب السلسلة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 

 

و التي كانت إشارة من طرف المطورين على أساس أنه جرى تعديل مدة تواجد هذا الديمو و الذي يمر بذلك من يوم واحد إلى أسبوع كامل أي لمدة سبعة أيام و بالتالي سيتوفر هذا الأخير للتحميل على متجر بلايستيشن ستور و إكسبوكس لايف بالإضافة إلى متجر منصة ستيم على البي سي بتاريخ 2 مايو إلى غاية 10 من نفس الشهر على جميع الأجهزة بالكامل دون أي حواجز على الاطلاق .

 

حيث أوضح الفريق أن هذه الخطوة تأتي رغبة منه لمنح الفرصة أمام جميع اللاعبين قصد تجربة اللعبة قبل موعد الاصدار النهائي و المنتظر في تاريخ 7 مايو المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent