recent
أخبار ساخنة

الكشف رسمياً عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Now خلال شهر أبريل ، عناوين رهيبة جداً..

 الكشف رسمياً عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Now خلال شهر أبريل

 

الكشف رسمياً عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Now خلال شهر أبريل

نحن في بداية شهر أبريل وبالطبع كما جرت العادة تستفيد شركة سوني و تحديدا قطاع بلايستيشن من بداية هذا الشهر للكشف عن الألعاب التي سيتم تعزيز بها صفوف خدمة بلايستيشن ناو بداية من يوم الغد الثلاثاء على مستوى خدمة الألعاب السحابية الخاصة بشركة سوني التي تتوفر مقابل 9.99 دولار شهريًا و 24.99 دولار كل ثلاثة أشهر تم 59.99 دولار سنويًا .

 

حيث يمكن للاعبين الإستمتاع بمجموعة واسعة من مكتبة ألعاب الفيديو من خلال الاشتراك في خدمة بلايستيشن ناو و بمعية هذه الباقة الضخمة من الألعاب نجد ثلاثة وافدين جدد بداية من شهر أبريل الحالي بدءًا من Marvel's Avengers ، وهو أحد آخر إنتاجات الناشرة Square Enix و أستوديو Crystal Dynamics التي تتيح للاعبين التحكم في شخصيات الأبطال الخارقين مثل Captain America و Iron Man تم Black Widow بالإضافة إلى Kamala Khan و Thor تم Hulk و يستمر العرض إلى غاية 5 يوليو القادم .

 

من جهة أخرى من خلال الإشتراك في خدمة PlayStation Now الآن سيتمكن اللاعبون أيضًا من الإستمتاع بعنوان Borderlands 3 المتميز من أستوديو Gearbox إد يستمر هذا العرض إلى غاية تاريخ 29 سبتمبر المقبل بمعية لعبة البقاء The Long Dark التي ستتوفر على. الخدمة الأن للأبد ضمن مكتبة الإصدارات .

 

مع تذكير سوني أنه اعتبارًا من الأربعاء 7 أبريل سيتمكن اللاعبون الذين لم يشتركوا بعد في الخدمة من تجربة الخدمة مجانًا لمدة أسبوع كامل دون دفع أي مقابل مادي ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent