recent
أخبار ساخنة

هذا أهم سبب قد يجعلك لا تفكر في تجديد الإشتراك في خدمة PlayStation Now من جديد..

 هذا أهم سبب قد يجعلك لا تفكر في تجديد الإشتراك في خدمة PlayStation Now من جديد

 

هذا أهم سبب قد يجعلك لا تفكر في تجديد الإشتراك في خدمة PlayStation Now من جديد

مثل خدمة الاشتراك الجيم باس Xbox Game Pass من مايكروسوفت على أجهزة إكسبوكس تحاول خدمة البث السحابي للألعاب PlayStation Now و هي خدمة الاشتراك من شركة سوني و قطاع بلايستيشن توسيع قاعدة مكتبة الألعاب عن طريق الخدمة السحابية من خلال تقديم عناوين جديدة باستمرار لمستخدمي أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 .

 

و أكبر دليل بدءًا من الغد سيتمكن اللاعبين المنضوين تحت لواء الخدمة من اكتشاف ثلاثة إنتاجات جديدة وهي Marvel's Avengers و Borderlands 3 و The Long Dark ، لكن يبدو أن هذا لا يكفي في الواقع حسب ما تشير له دراسة حديثة أجرتها مؤسسة Ampere Analysis على مستوى جودة المكتبة التي تقدمها الخدمة .

إد تقدم بلايستيشن أكثر من 800 عنوان بين أجهزة بلايستيشن 2 و بلايستيشن 3 تم بلايستيشن 4 مقابل حوالي 300 عنوان ضخم على خدمة الجيم باس Xbox Game Pass ومع ذلك فإن خدمة سوني تكافح من أجل الإقناع في الواقع ، وفقًا لدراسة أجرتها مؤسسة Ampere Analysis بعدما تبين أن الكمية لا يمكن أن تعوض الجودة .

 

ولهذا السبب قرر 25٪ من المستخدمين الأمريكيين واليابانيين و 21٪ من المستخدمين في أوروبا عدم إعادة الإشتراك في خدمة الاشتراك الخاصة بقطاع بلايستيشن ، فخدمة الألعاب عن طريق الخدمات السحابية تفتقر ببساطة إلى الألعاب عالية الجودة حيث يجب أن يقال أنه بالمقارنة مع Xbox Game Pass الذي تعد دوماً بتقديم العديد من العناوين منذ إطلاقها فإن بلايستيشن ناو تعتمد أكثر على مكتبة ألعاب مكونة من عناوين "قديمة" بدلاً من عناوين جديدة.

من جهة أخرى يلاحظ أن مستخدمي PlayStation Now الآخرين من خلال الدراسة نفسها حينما أشاروا أن الخدمة تفتقر لعنصر أساسي و هو السعر مقابل الجودة بعدما اعترفوا بإلغاء الاشتراك للحاق بأصدقائهم ممن يستخدمون خدمات الاشتراك الأخرى .

 

من جانبهم يواصل اللاعبون على مستوى الدول الغربية الراضون عن خدمة بلايستيشن ناو الاشتراك في الخدمة حتى يتمكنوا من الاستمتاع بألعاب الجيل السابق خاصة ممن يمتلكون الحنين للعناوين التي توفرت على أجهزة بلايستيشن 2 و بلايستيشن 3 بما أنها السبيل الوحيد لإعادة اكتشافها حيث تؤكد الدراسة من طرف الفريق أيضا أن اللاعبون اليابانيون يفضلون من جهتهم ألعاب القتال بمعية ألعاب الأركيد الحماسية ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent