recent
أخبار ساخنة

حساب شبكة نتفليكس على تويتر يعلن عن قدوم لعبة GTA 6 قريبا !

 حساب شبكة نتفليكس على تويتر يعلن عن قدوم لعبة GTA 6 قريبا

 

حساب شبكة نتفليكس على تويتر يعلن عن قدوم لعبة GTA 6 قريبا

لعبة GTA 6 خلال الفترة الماضية فعلا جد متحركة على مستوى الواجهة نظراً لكمية الأخبار والتفاصيل التي تظهر عن هذه الأخيرة و هو ما يمكن أن نسجل المزيد عنه خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق هذه المرة تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من طرف حساب خدمة البث الترفيهي نتفليكس .

 

و التي من خلال حسابها المخصص للجمهور الفرنسي أعلنت عن طرق تغريدة مفاجئة تماما عن كون لعبة GTA 6 القادمة من استوديوهات روكستار فعلا ستتوفر قريبا و هو الشيء الذي فعلا جلب مجموعة من الردود بحكم أنه من غير المعقول أن يتم الحديث عن اللعبة من طرف حساب لخدمة نتفليكس بحكم أن هذه الأخيرة بعيد تماما عنه .

 

 

كما أنه لا تربطه أي صلة بين الخدمة السالفة الذكر و استوديوهات روكستار على الرغم من كون اللعبة في الفترة الماضية محتلة تماما المشهد الإعلامي في أغلب المواقع نظرا للتصريحات التي تمت إماطة اللثام عنها مؤخرا من طرف الصحفي المثير للجدل Jason Schreier من موقع Bloomberg التي جعلته يقدم مجموعة من التوضيحات رغبة منه لسحب أقواله بعد ذلك .

 

إلا أنها كانت جد متأخرة إن صح القول بحكم أن الأخبار فعلا اشتعلت و أصبحت عبارة عن مادة دسمة للخوض فيها وهو ما تركب على موجته هذه المرة خدمة نتفليكس من خلال حسابها الفرنسي و الذي تلقى بالمناسبة وابل من التعليقات القادمة من طرف المستخدمين و جمهور اللعبة ممن يتسائلون عن سبب طرح هذه التغريدة و الدافع ورائها إلا أن أغلب ردود الحساب كانت خارج السياق تماما .

 

مثل أن موعد إطلاق اللعبة سيكون ما بين اليوم و نهاية العالم بالمقابل كانت هناك ردود على أساس أن إطلاق لعبة GTA 6 سيتم مباشرة بعد الإنتهاء منها كأغلب الإنتاجات التلفزيونية حسب قوله و من الواضح أن الغرض وراء هذه البروبغاندا أو الزوبعة الإعلامية هو إثارة الإنتباه فقط لا غير خاصة أن استوديوهات روكستار لم تعلق على الأمر إطلاقا لغاية اللحظة .

 

شاركونا رأيكم متابعينا حول هذه النازلة و هل تعتقدون أن هذه التغريدة لها علاقة بعملية تطوير مشروع GTA 6 حقا أم لا ؟ ننتظر ردودكم من خلال قسم التعليقات أسفل المقالة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent