recent
أخبار ساخنة

الاعلان عن فعالية كذبة أبريل داخل لعبة For Honor وهذه أهم المحتويات الإضافية..

 الاعلان عن فعالية كذبة أبريل داخل لعبة For Honor وهذه أهم المحتويات الإضافية

 

الاعلان عن فعالية كذبة أبريل داخل لعبة For Honor وهذه أهم المحتويات الإضافية

كشفت شركة يوبيسوفت اليوم عن سمة جديدة للعبة For Honor بمناسبة كذبة أبريل ، مرحباً بكم في ساحة المعركة حيث يمكنكم الاستمتاع بعناصر أسلوب اللعب الغريبة والمرحة المضافة حتى 2 أبريل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة! استعد لرؤية المحاربين كما لم ترهم من قبل، حيث يستبدلون سيوفهم بأخرى بلاستيكية ويقودون جيوشاً من الدمى. كما عليك أن تحذر من التعرض للتشتيت من قبل أقواس قزح اللامعة وقصاصات الأوراق الملونة خلال عمليات الإعدام.

بعيداً عن المزاح، تنطلق أكبر بيئة اختبار حتى الآن للعبة For Honor مع Testing Grounds في الفترة الواقعة بين 1 و 8 ابريل الحالي للموسم الأول من العام الخامس، والتي تضم 7 أبطال. تعتبر Testing Grounds بيئة داخل اللعبة تسمح للاعبين بتجربة تغييرات معينة على الأبطال وإعطاء تعليقاتهم وآرائهم حولها قبل دمجها في اللعبة.



 

مع صدور For Honor  في فبراير من عام 2017، تدخل اللعبة الآن عامها الخامس من دعم مرحلة ما بعد الإطلاق، ومع قائمة تضم 28 بطلاً، بالإضافة إلى 7 أطوار لعب جماعي، وطور قصة فردي، وطور ’لاعب ضد اللعبة‘ (PvE) غير محدود، تقدم For Honor طيفاً متنوعاً من المحتويات للأشخاص الذين يتطلعون لخوض القتال في ساحات المعارك. ومع أكثر من 25 مليون لاعب، تتوفر For Honor على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي كما يمكن اللعب باللعبة أيضاً على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز عبر ميزة التوافق ،، تحياتي
 

google-playkhamsatmostaqltradent