recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن حدث مؤتمر DC FanDome جديد قادم في هذا الموعد للكشف عن المزيد من الألعاب..

 الإعلان عن حدث مؤتمر DC FanDome جديد قادم في هذا الموعد للكشف عن المزيد من الألعاب

 

الإعلان عن حدث مؤتمر DC FanDome جديد قادم في هذا الموعد للكشف عن المزيد من الألعاب

طبعا كما يعلم الجميع أنه و بسبب جائحة فيروس كورونا أصبحت أغلب الشركات الناشرة تقدم على توفير مؤتمرات صحفية خاصة بها حتى يتسنى لها تقديم و إستعراض مختلف العناوين القادمة من طرفها خلال المرحلة المقبلة و محاولة التواصل مع الجمهور بطريقة مباشرة .

 

لتفادي القيام بمؤتمرات صحفية بحضور اللاعبين و الصحافة تفاديا لأي شيء من شأنه أن يعرض السلامة لكافة الأفراد بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم و الذي حتى و في ظل الجهود المبذولة بهدف توفير اللقاحات إلا أو المزيد من الدول ما تزال تعتمد على الإجراءات الاحترازية و الوقائية و من أهمها تفادي التجمعات .

 

الشيء الذي يجعل من الأحداث القادمة إلينا فعلا ستكون بنفس النظام السابق وهو ما يمكن أن نسجل فعلا خلال التفاصيل التي تمت الإشارة إليها خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي من طرف DC Comics التي أكدت أن حدث معرض DC FanDome سيعود من جديد خلال هذا العام وذلك بعد الصدى الطيب الذي خلفه خلال العام الماضي و كمية التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا خاصة فيما يتعلق بالألعاب .

 

بحكم أنه عبارة عن حدث يمزج بين المحتوى الترفيهي سواء كانت مسلسلات و أفلام بالإضافة إلى الألعاب و كما نتذكر فقد كانت الفرصة للحصول على إعلانات مثل Suicide Squad Kill the Justice League و كذلك Gotham Knight التي كان من المنتظر أن تتوفر خلال هذا العام قبل أن يجري تأخيرها إلى غاية العام القادم 2022 .

 

و ربما نفس الشيء بالنسبة لمشروع لعبة Suicide Squad و هو ما يجب أن نحصل على تفاصيل أكثر بخصوصه خلال الحدث القادم و الذي أعلن عنه بصفة رسمية حيث سيظهر في تاريخ 16 اكتوبر المقبل دون الكشف عن عدد الأيام التي سيدور فيها و لو أنه من المتوقع حسب المتتبعين أن يستمر على الأقل ليومين عن طريق بثوث مباسرة و هو ما يجب أن منتظر المزيد من التفاصيل عنه خلال القادم من الأشهر لما لا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent