recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديد موعد البث المباشر القادم للعبة Resident Evil 8 Village ، لن ننتظر طويلا..

 رسميا تحديد موعد البث المباشر القادم للعبة Resident Evil 8 Village

 

رسميا تحديد موعد البث المباشر القادم للعبة Resident Evil 8 Village

أصبحت Resident Evil 8 Village تظهر أكثر فأكثر خلال الفترة الماضية عن طريق رصد لكافة التفاصيل و المعطيات التى تظهر بخصوصها قبل الإطلاق النهائي المنتظر في شهر مايو المقبل سواء كانت نسخة أجهزة الجيل الحالي و التي تم استعراضها لأول مرة مرورا بشخصية Lady Dimitrescu التي كانت محور نقاش خلال الفترة الماضية و ما تزال كذلك بالنظر لما أشرنا له .

 

لكن قبل أن يتم إطلاق العنان للعبة على مستوى الأسواق العالمية سنعرف المزيد عن اللعبة خلال عرض للبث المباشر Resident Evil Showcase القادم الذي أكدت كابكوم منذ فترة بثه في غضون أيام قليلة و هو ما نسجل المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق المستجدات التي تمت مشاركتها معنا خلال اللحظات القليلة الماضية .

 

حينما أكدت هذه الأخيرة موعده في ليلة الخميس 15 أبريل إلى الجمعة 16 أبريل ، عند الساعة الثانية فجراً بتوقيت مكة المكرمة سيتم بث الحلقة الثانية من حدث Resident Evil Showcase الجديد كما أعلن عنه قبل بضعة أسابيع ، من جهة أخرى كان علينا مراقبة صفحات اللعبة على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي بهدف الحصول على فكرة عما ستقدم لنا كابكوم خلال الحدث بعدما تبين في أول وهلة أن البرنامج الكامل غير معروف .

 

لكن من جهة نعلم بالفعل أنه سيتم عرض مقطع دعائي جديد للعبة Resident Evil 8 Village بالإضافة إلى مقتطفات من أسلوب القتال حيث يتوقع أن يركز العرض الجديد على هذا العنصر بشكل محدد كما أحد الفريق المطور خلال خرجات إعلامية سابقة ، كان .

 

هذا الإعلان أيضًا فرصة لشركة كابكوم لتذكير الجمهور بإطلاق الإصدار التجريبي المفتوح من طور اللعب الجماعي Resident Evil Re Verse هذا الصباح حيث سيستمر إلى غاية 11 أبريل الحالي على حل من أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث ستكون هذه النسخة التجريبية المفتوحة فرصة لاختبار نظام اللعبة والموازنة والخوادم كما أعلن عن ذلك من قبل .

 

للتذكير فإصدار Resident Evil 8 Village قادم بتاريخ 7 مايو المقبل لأجهزة الجيل القديم بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 بينما يتوفر طور اللعب الجماعي Resident Evil Re Verse في نفس اليوم وعلى نفس الأنظمة الأساسية مجانا لكافة مالكي لعبة Resident Evil 8 Village ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent