recent
أخبار ساخنة

قريباً سيتم الكشف عن أسلوب القتال داخل Resident Evil 8 Village بهذه الطريقة..

 قريباً سيتم الكشف عن أسلوب القتال داخل Resident Evil 8 Village بهذه الطريقة

 

قريباً سيتم الكشف عن أسلوب القتال داخل Resident Evil 8 Village بهذه الطريقة

خلال فعاليات حدث مؤتمر سوني ليوم أمس Play! Play! Play! فقد كانت الفرصة مواتية أمام المستخدمين لإكتشاف مجموعة من العناوين التي تمت إماطة اللثام عنها خلال فترة سابقة من العام الماضي على جهاز بلايستيشن 5 تحديدا و هنا الحديث عن إصدارات مثل Resident Evil 8 Village وكذلك Final Fantasy VII Remake Intergrade .

 

إلا أنه في هذا المقال سنتطرق إلى لعبة Resident Evil 8 Village بشكل محدد نظرا لما تمت إماطة اللثام عنه بخصوصها بناء على ما شاركنا إياه الفريق المطور خلال البث المباشر بخصوص محتويات إضافية عن اللعبة سيتم التطرق لها في مرحلة مقبلة وهو ما يمكن أن نسجل خلال حديث هؤلاء عن محتوى نسخة الديمو القادمة و التي كانت فرصة مواتية أمام المطورين للكشف عن بعض الخصائص التي يجب أن تركز عليها هذه النسخة الجديدة بعد أول ديمو حصري لجهاز بلايستيشن 5 توفر قبل أشهر عديدة من الأن .

 

و خلال معرض كلامه فقد أكد الفريق المطور أن نسخة ديمو المقبلة ستتيح لأول مرة إكتشاف عنصر الأكشن داخل اللعبة و أنها ستركز على هذا الأمر بشكل كبير للغاية بالإضافة إلى العديد من العناصر الأخرى التي تم تأكيدها خلال وقت سابق مثل خاصية الهزاز الديناميكي Haptic Feedback التي تأكد فعلا انها ستكون بالموعد بالنسبة للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 حصريا .

 

مقابل المزيد من الميزات التي ستتوفر بالنسخة النهائية للعبة المنتظرة بتاريخ 7 مايو المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 بشكل أساسي و طبعا ما دام لم يتم تحديد تاريخ نهائي لإطلاق نسخة الديمو الجديدة يمكن أن ننتظر معرفة المزيد من التفاصيل عن محتواها خلال الأسابيع أو الأيام المقبلة خاصة أن الفريق المطور يصب جام تركيزه حالياً على مرحلة البيتا التجريبية للعبة Resident Evil Re Verse التي تقدم على شكل طور لعب جماعي لإصدار Resident Evil 8 Village ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent