recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسمياً عن بث مباشر لمؤتمر جديد من سوني و إعلانات ضخمة قادمة لجهاز PS5 و PS4 وهذه أول تفاصيلها..

 الإعلان رسمياً عن بث مباشر لمؤتمر جديد من سوني و إعلانات ضخمة قادمة لجهاز PS5 و PS4 وهذه أول تفاصيلها

 

الإعلان رسمياً عن بث مباشر لمؤتمر جديد من سوني و إعلانات ضخمة قادمة لجهاز PS5 و PS4 وهذه أول تفاصيلها

بعد حلقة برنامج State of Play التي دارت رحاها خلال الفترة الماضية و حملت في جعبتها مجموعة من الإعلانات المهمة و المعطيات المثيرة للغاية عن طريق العناوين القادمة من سوني لجهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا فقد كانت الأنظار فعلا تتجه إلى حدث آخر يمكن أن يستفيد منه الجمهور .

 

خاصة أن جهاز جديد أصبح متوفر و يجب دعمه بالمزيد من العناوين و الإعلانات الجديدة الشيء الذي يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق معطيات تمت إماطة اللثام عنها من جانب فريق بلايستيشن اليابان ، و الذي أعلن عن جديده انطلاقا من منشور رسمي تمت مشاركته على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر أو فيسبوك .

 

 

حينما أكد هذا الأخير عن قدوم حدت بث مباشر جديد بعنوان Play! Play! Play! و الذي حدد تاريخه في موعد 21 مارس الحالي الذي يصادف يوم الأحد القادم حيث سيكون فرصة مواتية أمام كافة المستخدمين من المتحمسين لمستقبل و جديد حصريات أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 للحصول على الجديد و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه كما جاء خلال اللحظات القليلة الماضية .

 

حينما تمت الإشارة بشكل سريع إلى تأكيد تواجد مطوري Resident Evil 8 Village و كذلك Final Fantasy VII Remake Intergrade و هنا الحديث عن السادة Morimasa Sato مخرج لعبة Resident Evil 8 Village و سابقا عل لعبة Resident Evil 7  Biohazard بالإضافة إلى السيد Yoshinori Kitase الذي يأتي إلى هذا البث المباشر من أجل الحديث عن جديد لعبة Final Fantasy VII Remake Intergrade بنسخة جهاز بلايستيشن 5 و طبعا الحدث سيكون 100% بالياباني .

 

بحيث أنه و لحدود كتابة هذه الأسطر لم تتم الإشارة إلى وجود أي ترجمة نصية للبث مع العلم أن مدته حددت في ساعة زمنية ( 60 دقيقة ) كاملة من الإعلانات وطبعا المزيد من المعطيات سنحاول مشاركتها معكم حينها أول بأول دائما على موقعنا كما عودناكم خلال الفترة السابقة خاصة أن الحدث الجديد موعود بباقة ضخمة من الإعلانات في تاريخ 21 مارس دائما في حدود الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة و طبعاً لنا تغطية إن شاء الله شاملة للحدث و كافة الإعلانات القادمة ضمن مواده ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent