recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت ترد رسميا على إشاعة الكشف عن لعبة Elden Ring خلال حدث خاص و تفاصيل رهيبة نحصل عليها..

مايكروسوفت ترد رسميا على إشاعة الكشف عن لعبة Elden Ring خلال حدث خاص و تفاصيل رهيبة نحصل عليها

 

مايكروسوفت ترد رسميا على إشاعة الكشف عن لعبة Elden Ring خلال حدث خاص و تفاصيل رهيبة نحصل عليها

خلال السنوات القليلة الماضية أخد أستوديو التطوير الياباني From Software شهرة واسعة النطاق عن طريق اشتغاله على مجموعة من العناوين المتميزة و التي كانت من أهمها كل من سلسلة ألعاب Dark Souls و كذلك Demon's Souls سابقا بالإضافة إلى حصرية جهاز بلايستيشن 4 و هنا الحديث عن Bloodborne .

 

ناهيك عن عنوان Sekiro Shadows Die Twice الأخير و الذي جعل مجموعة كبيرة من اللاعبين يتعرفون على هذا الفريق المبدع لأول مرة ، إلا أنه و خلال السنتين الماضية كشف عن مشروعه الجديد بعنوان Elden Ring لكنه و لغاية الأسف منذ الكشف عنه كان هذا الأخير غائب تماما عن الواجهة و نحن بدورنا في الموقع نسجل غياب تام لكافة التفاصيل الرسمية بطبيعة الحال مع العلم أن الإشاعات و التسريبات لم نتوقف عن هذا المشروع المنتظر .

 

إلى غاية الأسبوع الماضي حينما طفت على الساحة باقة من المعطيات المهمة جدا بخصوص اللعبة مفادها أن الكشف العالمي عنها سيتم خلال حدث خاص من مايكروسوفت Xbox Game Showcase وهو ما ترك الجميع فعلا في حالة استنفار من جمهور اللعبة ، إلا أنه و خلال اللحظات القليلة الماضية تم الرد عن هذه التفاصيل المسربة من مايكروسوفت لأول مرة و بصفة مباشرة عن طريق السيد Aaron Greenberg المسؤول التسويقي لدى قطاع إكسبوكس .

 

و الذي حسم الأمور عن طريق تغريدة سريعة على حسابه فى موقع التواصل الاجتماعي تويتر مؤكدا أنهم لا يمتلكون أي حدث ضخم قادم خلال المرحلة المقبلة للكشف عن عناوين جديدة مثل لعبة Elden Ring أو تقديم تفاصيل عنها مؤكداً أنه إتخد هذه الحظوة طواعية لتهدئة الجمهور بحكم أن الحماس زاد عن حده يسبب هذه الإشاعة الأخيرة يضيف المصدر نفسه .

 

طبعاً إلى هذا الحد كانت التفاصيل عن اللعبة قد أغلقت قبل أن يخرح لنا من جهة أخرى الصحفي المثير للجدل السيد Jason Schreier من موقع Bloomberg و الذي يظل معروف بعلاقاته مع المطورين و كذلك المصادر الموثوقة من مسربين و غيرهم حينما أقر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بوجود تفاصيل مهمة عن اللعبة ستتوفر خلال المرحلة المقبلة و أنها ستتوفر في غضون أسابيع أو أشهر فهو لا يعلم بالضبط لكن اللعبة سيتم الحديث عنها من جديد خلال المرحلة المقبلة و هذا كان نص تعليقه بالكامل : 

" أعرف أن الكثير من اللاعبين في حاجة ماسة إلى سماع جديد لعبة Elden Ring ، بصراحة لا أعرف الكثير عنها (بخلاف أنه قد تم تأخيرها عدة مرات) لكن هناك أدلة قوية على أن اللعبة ستظهر قريبًا ، نسبيًا لن تكون مثل Wind of Winter (هذا هو عنوان المجلد التالي لـ Game of Thrones الذي لم يرى النور بعد بعدما اشتغل عليه مؤلفه السيد George R.R. Martin حيث يشتغل عليه في نفس الوقت مع اللعبة ) بالنسبة للعبة Elden Ring فهي تمتلك صفحات عديدة .

عندما نتحدث عن أدلة قوية ، ما هذا الدليل القوي ؟ فهذا يعتبر مسرب من مصدر داخلي.

سأجيب بشكل غامض على الأقل في الوقت الحالي لأنني لا أريد أن أوقع أي شخص في مشكلة ، لكنني رأيت أدلة قوية على وجود Elden Ring وسيتم عرضها في المستقبل القريب ، شخصيا لا أعرف متى ربما قد يستغرق الأمر أسابيع أو شهور. "

 

google-playkhamsatmostaqltradent