recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Rogue Company لجهاز بلايستيشن 5 و تحديد تاريخ إصدارها..

 الإعلان رسميا عن لعبة Rogue Company لجهاز بلايستيشن 5 و تحديد تاريخ إصدارها

 

الإعلان رسميا عن لعبة Rogue Company لجهاز بلايستيشن 5 و تحديد تاريخ إصدارها

أستوديو Hi-Rez الذي يقف خلف مجموعة من العناوين المتميزة مثل SMITE و كذلك Paladins ناهيك عن Tribes Ascend فقد أعلن منذ فترة عن مشروع لعبة Rogue Company التي توفرت بالمناسبة منذ العام الماضي على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى نينتندو سويتش .

 

لكنها طبعا بما أن إطلاقها تزامن مع موعد إطلاق أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز فقد كان على المطورين داخل هذا الفريق أن يشتغلوا بشكل حماسي لتقديم اللعبة بنسخة أخرى موجهة إلى أجهزة الجيل الجديد .

 

وهو ما يمكن أن نسجل جديده خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مستجدات جد مثيرة تمت إماطة الوشاح عليها من طرف الفريق المطور Hi-Rez الذي و بعدما وفر منذ أسابيع تحديث نسخة اللعبة على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس التي توفر بالمناسبة مجموعة من الخيارات التقنية فقد أعلن خلال اللحظات الماضية من هذا اليوم عن نسخة اللعب الموجهة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و التي تستفيد طبعا بمجموعة من التحسينات و التعديلات على مستوى إعدادات الرسومات .

 

الإعلان رسميا عن لعبة Rogue Company لجهاز بلايستيشن 5 و تحديد تاريخ إصدارها

الشيء الذي يمكن أن نسجل من خلال جملة تفاصيل تمت الإشارة إليها من طرف الفريق المطور الذي أكد أن هذه النسخة الجديدة المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 تعد بهدف تقديم طفرة على مستوى أداء اللعبة من خلال توفير أولا دقة عرض 4K حقيقية مع 60 إطار بالثانية ناهيك عن نمط آخر يتيح للمستخدمين الوصول على معدل 120 إطار بالثانية بما أن اللعبة تنافسية بدرجة أولى .

 

في حين أن دقة العرض يؤكد الفريق المطور ستكون دائما ثابتة على مستوى 4K لكن بجودة تكسترات أقل من النمط العادي و طبعا هي خيارات من شأنها أن تتيح للمستخدمين الوصول إلى أفضل تجربة ممكنة داخل اللعبة و الأهم أن التحديث مجاني بتاريخ 30 مارس الحالي أي في يوم الثلاثاء المقبل حيث يمكن لجميع اللاعبين تحميله بما أن اللعبة أصلا تتوفر بنظام Free to Play ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent