recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن مرحلة مجانية لتجربة لعبة Watch Dogs Legion و يمكنك إبتداء من اليوم تحميلها..

 الإعلان عن مرحلة مجانية لتجربة لعبة Watch Dogs Legion و يمكنك إبتداء من اليوم تحميلها

 

الإعلان عن مرحلة مجانية لتجربة لعبة Watch Dogs Legion و يمكنك إبتداء من اليوم تحميلها

أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم أن لعبة Watch Dogs Legion تتوفر للعب مجاناً في الفترة الممتدة ما بين 25 و 29 مارس الحالي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي من خلال متجر يوبيسوفت الرسمي ناهيك عن أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز كما يتوفر التحميل المسبق للعبة إبتداء من اليوم.

جميع الشخصيات من مدينة لندن بالمستقبل القريب تتوفر لتجنيدها واللعب بها خلال عطلة نهاية الأسبوع التجريبية المجانية بكلا الطورين الفردي وعلى الإنترنت. ويمكن للاعبين تفقد جميع أنشطة العالم المفتوح مثل لعبة رمي السهام في الحانة المحلية والمشاركة بمعارك بالأيدي العارية، بالإضافة إلى استكشاف نصف المناطق الثمان التي تتضمن مدينة لندن وإزلنغتون وهكني. كما سيتمكن اللاعبون من استكشاف قصة اللعبة وصولاً إلى مهمة ’سكاي لارسن‘.

وسيكون باستطاعة اللاعبين الذين يريدون مواصلة القتال الحفاظ على تقدمهم باللعبة والاستفادة من الخصومات على Watch Dogs Legion والتذكرة الموسمية عبر منصات مختارة:

- أجهزة إكسبوكس : من 23 مارس وحتى 15 أبريل – خصم 50% على النسختين العادية والمطلقة.
- أجهزة بلايستيشن : من 24 إلى غاية 31 مارس - خصم 50% على النسختين العادية والمطلقة، و 25% على التذكرة الموسمية.
- متجر يوبيسوفت لأجهزة البي سي  : من 18 مارس وحتى 9 أبريل – خصم 50% على النسخ العادية والذهبية والمطلقة، و 25% على التذكرة الموسمية.


 

كما كشفت يوبيسوفت عن تفاصيل توفر محتوى مرحلة ما بعد الإطلاق لجميع لاعبي Watch Dogs Legion بالإضافة إلى المحتوى الجديد الحصري لأصحاب التذكرة الموسمية عبر طوري اللعب الفردي وعلى الإنترنت.

يتضمن محتوى مرحلة ما بعد الإطلاق الذي سيتوفر لجميع لاعبي Watch Dogs Legion:

اليوم 23 مارس : تتوفر العملية التكتيكية الأولى "قائد المجموعة"، والتي تتطلب العمل الجماعي والكفاءة العالية، عبر طور اللعب على الإنترنت في Watch Dogs: Legion. من خلال عمل DedSec مع مُخبرين، تكشف مبادرة مميتة تجلب المستوى التالي للذكاء الاصطناعي إلى حرب آلات مسيرة حضرية. سيكون عليهم الإسراع لإيقاف البرنامج على الفور وكشف تهديد مخفي مرعب في قلب كل ذلك.
في أواخر مايو، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى طورين تنافسيين جديدين: طور ’الاستخراج‘، والطور المفضل لدى المعجبين ’الغزو‘، وعملية تكتيكية جديدة، و مشروع Omni، في طور اللعب أونلاين في Watch Dogs: Legion. يمتاز مشروع Omni بالشدة والتحدي ويتطلب فريقاً من 4 للتسلل إلى مشروع سري لمعرفة سبب تأثير أجهزة الـ Optik الخاصة بسكان لندن سلباً على أدمغتهم.
 
أصحاب التذكرة الموسمية:

في أواخر أبريل، تتوفر شخصية ’مينا‘، والتي خضعت لتجارب تعزيز بشري وتمتلك قدرة التحكم الذهني بالأفراد، بالإضافة إلى مهمة جديدة.
في أواخر يونيو، تصدر Watch Dogs Legion – Bloodline، وهي توسعة قصة جديدة تتضمن ’إيدن بيرس‘ من لعبة Watch Dogs الأصلية و ’رينش‘ من Watch Dogs 2 القابلان للعب بالكامل في طوري اللعب الفردي وعلى الإنترنت.
في أغسطس، يتوفر ’دارسي‘، وهو عضو في أخوية الأساسن من سلسلة Assassin’s Creed كشخصية جديدة قابلة للعب بالإضافة إلى مهمات جديدة.

google-playkhamsatmostaqltradent