recent
أخبار ساخنة

رسمياً طور اللعب الجماعي للعبة Watch Dogs Legion متوفر الأن للتحميل بالمجان على أجهزة PlayStation و Xbox و هذه أهم المزايا الجديدة..!

 رسمياً طور اللعب الجماعي للعبة Watch Dogs Legion متوفر الأن للتحميل بالمجان على أجهزة PlayStation و Xbox و هذه أهم المزايا الجديدة

 

رسمياً طور اللعب الجماعي للعبة Watch Dogs Legion متوفر الأن للتحميل بالمجان على أجهزة PlayStation و Xbox و هذه أهم المزايا الجديدة

بعد انتظار دام لعدة أشهر من الآن و كذلك بسبب التأجيلات لظروف صحية يمر منها العالم فقد أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم أن طور اللعب الجماعي على الشبكة بات متوفراً داخل لعبة Watch Dogs Legion لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون بمعية بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز دون تكلفة إضافية للاعبي Watch Dogs Legion كما سيتوفر الطور أيضاً قريباً عبر متجري Epic Games و Ubisoft لأجهزة البي سي طبعاً .

يتضمن طور اللعب الجماعي على الشبكة للعبة Watch Dogs Legion:

تجوال حر في عالم مفتوح بالطور التعاوني حيث يستطيع اللاعبون تشكيل فرق مع أصدقائهم في طور تعاوني حتى 4 لاعبين واستكشاف مدينة لندن، وخوض فعاليات المدينة، وإنجاز تحديات، والمشاركة بأنشطة جانبية.
مهمات تعاونية جديدة لـ 2 إلى 4 لاعبين باستخدام آليات لعب تعاوني جديدة ومنح اللاعبين فرصة لتجنيد الفريق المثالي ومحاربة التهديدات التي تواجهها لندن عبر المعالم الأكثر شهرة في المدينة.
أول طور تنافسي (PvP) تحت اسم ’حلبة الروبوتات العنكبوتية‘، حيث يتحكم 4 لاعبين بالروبوتات العنكبوتية المسلحة ويتنافسون في مباريات عالية الحماس مجانية للجميع.
 

كما تتوفر اليوم مهمتان حصريتان بالطور الفردي لأصحاب التذكرة الموسمية:

غارديان بروتوكول: تتبّع DedSec خوارزمية تُظهر أن الذكاء الاصطناعي قادر على تجاوز الأوامر البشرية أحياناً. وإذا تم استخدام هذه الخوارزمية في تسليح الآلات المسيرة... فستصبح لديها سلطة على الحياة والموت.
 

اسم زائف: تكتشف DedSec مجموعة سرية تستخدم اسمها في لندن، وتعمل تحت إمرة صاحب صحيفة شعبية لا يرحم يستخدم المعلومات التي سرقتها هذه المجموعة لابتزاز ضحاياه وبسط هيمنته على المدينة.
 

كما أنه في 23 مارس الحالي تتوفر أول عملية تكتيكية بالطور التعاوني لأربع لاعبين "قائد المجموعة"، والتي تتطلب العمل الجماعي والكفاءة العالية. وستتم إضافة المزيد من المحتويات بعد الإطلاق بشكل مستمر من خلال تحديثات مجانية، والتي تتضمن طور ’الغزو‘ التنافسي، ومهمات تعاونية جديدة كلياً، وشخصيات مجانية والمزيد.


 

وصف اللعبة :

في لعبة Watch Dogs: Legion، تواجه لندن انهياراً هائلاً. وفي خضم الاضطرابات المتزايدة فيها، يشكل كياناً غامضاً يعرف باسم Zero-Day مقاومة سرية تدعى DedSec من أجل التفجيرات المنسقة عبر لندن. وفي أعقاب ذلك، يهيمن الانتهازيون الإجراميون الذين جاؤوا من كل زاوية مظلمة في لندن ويملؤون الفراغ الذي خلفته الحكومة المهزومة. وسيواجه اللاعبون بصفتهم أعضاءً في DedSec أولئك الانتهازيين الإجراميين في Watch Dogs: Legion، منهم الساديين والمرتزقة ومجرمي الانترنت وغيرهم الكثير، وعليهم أن يكونوا مستعدين للعديد من المواقف المختلفة. يجب على اللاعبين تجنيد أعضاء في مقاومة DedSec لمواجهة هؤلاء الانتهازيين الإجراميين، وتحرير لندن وكشف اللغز وراء Zero-Day.

google-playkhamsatmostaqltradent