recent
أخبار ساخنة

لعبة Six Days in Fallujah المثيرة للجدل تحصل على أول فيديو لطريقة اللعب و نظرة عن تكنولوجيا جديدة ستتوفر عليها..

 لعبة Six Days in Fallujah المثيرة للجدل تحصل على أول فيديو لطريقة اللعب و نظرة عن تكنولوجيا جديدة ستتوفر عليها

 

لعبة Six Days in Fallujah المثيرة للجدل تحصل على أول فيديو لطريقة اللعب و نظرة عن تكنولوجيا جديدة ستتوفر عليها

لعبة Six Days in Fallujah بعدما كانت خلال السنوات القليلة الماضية قد تم طرح فكرتها قبل أن يتم إلغائها من طرف كونامي عادت من جديد خلال الأشهر القليلة الماضية مباشرة بعدما أعلن رئيس أستوديو تطوير اللعبة السابق في عهدة كونامي عن تأسيس شركة ناشرة خاصة به و من تم إعادة إحياء فكرة اللعبة و التي تم منحها لأستوديو التطوير Highwire Games .

 

و قد سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في عدة خرجات إعلامية إلى مجموعة من التفاصيل المهمة جدا بخصوص هذا المشروع الواعد جدا و المثير للجدل بدرجة أولى بحكم أنه يتحدث عن الحرب الأمريكية في العراق خلال عام 2004 و تحديدا رواية إحدى الفرق الخاصة من قوات المارينز الأمريكية التي كانت عالقة لمدة ستة أيام في مدينة الفلوجة .

 

وهو ما عاد إلى الواجهة مجددا خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إستعراض بالفيديو يتيح لنا من خلاله الفريق المطور نظرة عن أسلوب اللعب لأول مرة و كذلك الميكانيكية المستخدمة في اللعبة من حيث الأوامر التي يمكنك توجيهها لجميع أفراد الفرقة الخاصة بك .

 

 

ناهيك عن مجموعة من التفاصيل الإضافية مثل تكنولوجيا تغيير خريطة المرحلة بشكل دائما حيث أراد من خلالها الفريق المطور تجسيد رواية القوات الخاصة لدى المارينز حيث كان هؤلاء يتحدثون عن كون المدينة و الأحياء السكنية كانت تتغير بشكل دائم أمامهم و في كل مرة يقتحمون المنازل ينتابهم شعور غريب مليئ بعنصر المفاجأة و التخوف في نفس الوقت .

 

الشيء الذي أراد الفريق المطور أن بجسده بشكل واقعي من خلال تقديم هذه التكنولوجيا التي ستجعل من مراحل اللعبة فعلا مختلفة في كل مرة تشغل فيها اللعبة وهو ما أترككم معه إنطلاقا من الوصلة المباشرة التي نشارككم مع الإشارة دائما أن إطلاق لعبة Six Days in Fallujah منتظر في فترة مقبلة من هذا العام لجهاز البي سي فقط لحدود اللحظة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent