recent
أخبار ساخنة

رسميا جهاز بلايستيشن 5 قادم إلى مصر إبتداء من شهر أبريل و الكشف عن الموزع الرسمي..

 رسميا جهاز بلايستيشن 5 قادم إلى مصر إبتداء من شهر أبريل و الكشف عن الموزع الرسمي

 

رسميا جهاز بلايستيشن 5 قادم إلى مصر إبتداء من شهر أبريل و الكشف عن الموزع الرسمي

بعدما كانت خلال الأسابيع القليلة الماضية مجرد تلميحات و إشارات على أساس أن جهاز بلايستيشن 5 من الممكن أن يتوفر في جمهورية مصر العربية فقد أعلنت بلايستيشن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بصفة رسمية خلال الأيام الماضية عن هذا الخبر و الذي فعلا اسعد الملايين من المستخدمين في هذه الأرض العربية .

 

حيث كانت عبارة عن مطلب لمدة سنوات من الإنتظار و الترقب إلى غاية ما تحقق بفعل إطلاق جهاز بلايستيشن 5 و الذي أعلن رسمياً عن قدومه خلال فترة الربيع و هو ما نحصل على المزيد من المستجدات بخصوصه .

 

انطلاقاً من التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عليها خلال الساعات القليلة الماضية عبر منشور و تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و كذلك فيسبوك حينما أعلنت هذه الأخيرة رسميا عن موعد إطلاق الجهاز رسميا فى الأسواق المصرية و الذي سيتوفر خلال تاريخ 8 ابريل المقبل .

 

رسميا جهاز بلايستيشن 5 قادم إلى مصر إبتداء من شهر أبريل و الكشف عن الموزع الرسمي

مضيف من جهة أخرى أن الموزع الرسمي لهذه المنصة في السوق المحلية بجمهورية مصر العربية سيكون مخول لفريق IBS المعروف في الأسواق المحلية بدولة مصر كما أكدت هذه الأخيرة ان الموزع سيضمن للمستخدمين جميعهم إمكانية الحصول على ضمان رسمي من شركة سوني على أجهزة بلايستيشن 5 خلال توفرها في الأسواق المحلية لمدة سنة كاملة ( 12 شهر ) .

 

و بخصوص السعر الرسمي لتوفر الجهاز في دولة مصر فقد أعلنت سوني بلايستيشن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أنه سيتم الكشف عنه قريبا بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل الإضافية حول طريقة الطلب المسبق وكذلك المسطرة المتبعة حيال ذلك ، و أكيد نحن في موقع GAMES 4 FANS لنا متابعة شاملة لكافة الحيثيات حتى نقرب الجمهور المصري و تحديدا اللاعبين المهتمين بجهاز بلايستيشن 5 من كافة التفاصيل الرسمية بطبيعة الحال ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent