recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تقييمات المواقع العالمية للعبة It Takes Two و مفاجأة سارة لجميع اللاعبين..

 الكشف عن تقييمات المواقع العالمية للعبة It Takes Two و مفاجأة سارة لجميع اللاعبين

 

الكشف عن تقييمات المواقع العالمية للعبة It Takes Two و مفاجأة سارة لجميع اللاعبين

المطور من أصول عربية السيد جوزيف فارس يظل من بين الوجوه التي تركت بصمتها في عالم صناعة الألعاب تحديدا من خلال مجموعة إصدارات أبرزها هناك عنوان Brothers A Tale of Two Sons اولا الذي كان عبارة عن ورقة تعريفية لهذا الأخير و أستوديو التطوير الخاص به Hazelight .

 

قبل أن يقدم لنا مشروع لعبة A Way Out المتميزة و التي كانت تركز على عنصر اللعب التعاوني معا و الأهم أنها كانت مبتكرة من حيث الأسلوب و الميكانيكية المستخدمة فيها و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الأشهر القليلة الماضية على خلفية إعلان هذا الأخير على مشروعه الجديد It Takes Two الذي كان قد قدم في وقت سابق من عام 2019 .

 

إلا أنه و بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا فقد تأخر إطلاق اللعبة لعدة أشهر داخليا إلى غاية هذا العام ، حينما تم تأكيد موعد إصدارها المقرر في تاريخ 26 مارس الحالي لاجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .

 

حيث و منذ فترة و نحن نتتبع كافة المستجدات والتفاصيل المرتبطة باللعبة كما سبق و أن أشرنا عن طريق موقعنا إلى غاية ما تم إرسال أول نسخ المراجعات للعبة إلى الصحافة العالمية قصد تقديم آرائها حول اللعبة من طرف النقاد وهو ما بات متاح قبل ساعات قليلة فقط من خلال منصات مثل OpenCritic و كذلك Metacritic .

قائمة التقييمات للعبة It Takes Two :


GamesBeat 5/5
GamesRadar+ 5/5
Game Informer 9.25
The Gamer 4.5/5
Screenrant 4.5/5
VGC 4/5
Game Revolution 9.5
PC Gamer 80
Wccftech 8
Eurogamer 'Recommended'
VentureBeat - 5/5
PC Gamer - 80/100

إد و في أول نظرة عن تقييمات اللعبة يمكننا أن نشاهد وصولها في أولى المراجعات إلى حاجز 87 بالنسبة لمؤشر OpenCritic و 90 على مؤشر مراجعات Metacritic الشيء الذي يمنحها حاليا الصدارة على المستوى العالمي كأعلى الألعاب تقييما خلال هذا العام 2021 و قد أجمع أغلب النقاد أن اللعبة تتيح لنا تجربة في مراحل مصممة بذكاء كبير بالإضافة إلى تركيزها على تقديم التنوع و كذلك عناصر التعاون بين الشخصيات الممتع .

 

ناهيك عن كون عالم اللعبة مفعم بالحياة نظرا لكمية الألوان التي تؤتت فضائه بحضور سيناريو قوي جداً حسب قولهم أعطى للعبة التكامل المطلق من كافة الأركان و هو ما نتوق لتجربته بداية من تاريخ 26 مارس الحالي وهو موعد إصدار اللعبة النهائي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالإضافة إلى إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent