recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف عن حصريات ضخمة لاجهزة PlayStation في طريقها لجهاز PC و هذه قائمتها..

 مصدر يكشف عن حصريات ضخمة لاجهزة PlayStation في طريقها لجهاز PC و هذه قائمتها

 

مصدر يكشف عن حصريات ضخمة لاجهزة PlayStation في طريقها لجهاز PC و هذه قائمتها

خلال الأيام الماضية تعرفنا على مجموعة من التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها من جانب شركة سوني و التي كشفت عن أخبار مفادها إطلاق لعبة Days Gone الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 الشهيرة على أجهزة البي سي و ذلك ابتداء من ربيع هذا العام و من خلال تغطية التفاصيل التي رافقت هذا الإعلان يمكن أن نسجل عدة معطيات مهمة عن اللعبة .

 

انطلاقاً من تقديم صور عالمها على جهاز البي سي و كذلك إستعراض متطلبات التشغيل النهائية للعبة على الجهاز إلا أن الجمهور و من خلال المعطيات التي توفرت من جانب أحد المصادر حينها فعلا تركت المستخدمين على حماس كبير للغاية و هو ما يمكن أن نسجل من جديد عن طريق تغريدة من المسرب CrazyLeaksOnTrain .

 

الذي كانت له في السابق مجموعة من المعطيات الصحيحة و الموفقة من حيث التسريبات انطلاقاً من تأكيده قدوم سلسلة Kingdom Hearts على أجهزة البي سي و كذلك لعبة Nioh 2 على نفس الجهاز كما كان له في السابق عدة خرجات إعلامية موفقة أغلبها الكشف عن مستقبله العناوين التي ستتوفر من شركة سوني على أجهزة البي سي وهو ما تواصل عن طريق تغريدة سريعة إلا أنها تحمل في طياتها عدة تفاصيل عن الحصريات التي تنوي سوني تقديمها مستقبلا عبر جهاز البي سي و هو ما يمكن أن نسجل عن طريق المعطيات المثيرة التي تمت إماطة اللثام عنها في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 

حينما أكد أن عنوان Days Gone لن يكون الأخير من سوني على أجهزة البي سي بحكم أنها تستعد في نفس الوقت لتقديم عنوان Bloodborne على جهاز البي سي و الذي كان موضوع عدة إشاعات سابقا إلا أنها لم نرى النور لغاية اللحظة ، كما يضيف المسرب من خلال التغريدة أن هذه اللعبة لن تكون الوحيدة المبرمجة من الشركة بل هناك عناوين ضخمة بمستوى لعبة God of War الأخيرة و كذلك Ghost of Tsushima .

 

ناهيك عن تجميعة Uncharted The Nathan Drake Collection و هي اختيارات حسب المصدر تنوي من خلالها شركة سوني أن تقدم مجموعة متنوعة من الألعاب حتى تجذب إليها جمهور أجهزة البي سي بدون استثناء مع الإشارة أن كافة هذه المعطيات تظل لحدود هذه اللحظة فقط مجرد إشاعات فإنتظار المعطيات الرسمية من جانب استوديوهات سوني العالمية و هو ما يجب أن لا يتأخر في حالة كانت هذه التسريبات  فعلا صحيحة .

 

أنتم متابعينا ما رايكم في قيمة هذه التسريبات و هل تعتقدون أنها خطوة جيدة من سوني بتوفير باقة من الحصريات الضخمة لجهاز بلايستيشن 4 على أجهزة البي سي ؟ شاركونا من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent