recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض الرسمي للموسم الرابع من لعبة Fall Guys و هذا موعد اصداره..

 الكشف عن العرض الرسمي للموسم الرابع من لعبة Fall Guys و هذا موعد اصداره

 

الكشف عن العرض الرسمي للموسم الرابع من لعبة Fall Guys و هذا موعد اصداره

خلال الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من التفاصيل و المعطيات التي تمت مشاركتها معنا من طرف عدة منابر إعلامية و التي كانت تهم التفاصيل عن الموسم القادم للعبة Fall Guys Ultimate Knockout التي صنعت الحدث خلال الصيف الماضي من أستوديو Mediatonic بعدما تم إطلاقها و عرفت نجاح باهر للغاية .

 

وهو ما جعل العديد من المستخدمين على أجهزة بلايستيشن 4 و البي سي يعرجون إليها و فعلا حصلت هذه الأخيرة على قاعدة كبيرة من المستخدمين حول العالم ما جعل شركة عملاقة مثل Epic Games تتقرب من الفريق المطور المسؤول عنها قصد الإستحواذ عليه و هو ما شاركنا معكم عدة أخبار بخصوصه خلال الأيام القليلة الماضية .

 

و هو ما نسجل المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان بالفيديو و الذي كما كان متوقعا فقد تم من خلاله إماطة اللثام بصفة رسمية عن محتوى الموسم الرابع من هذه الأخيرة بعد سلسلة من التلميحات و الصور التي كانت موضوع مجموعة مقالات و تقارير و قبل ذلك من خلال تغريدات ومنشورات على مستوى صفحات اللعبة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك .

 

 

وكما جاء من خلال الإعلان الذي تمت مشاركته معنا قبل لحظات فالجمهور على موعد ابتداء من تاريخ 22 مارس الحالي مع التحديث الرسمي المنتظر للعبة Fall Guys و الذي من شأنه أن يضيق مجموعة كبيرة من المحتويات انطلاقاً من مراحل جديدة و الرائع في هذه الأخيرة أن جميعها ستحمل طابع الخيال العلمي و المستقبل .

 

حتى أن الفريق المطور لمح في نهاية الفيديو إلى إمكانية وجود تعاون بينه و بين لعبة Among Us الشهيرة على مستوى الهواتف الذكية بنظام iOS و كذلك Android ما يؤكد أن المزيد من التفاصيل يمكن أن ننتظرها إلى حين إطلاق الموسم الجديد للعبة القادم هذا الشهر بتاريخ 22 مارس لأجهزة بلايستيشن 4 و البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent