recent
أخبار ساخنة

رسمياً تأجيل إطلاق لعبة Dynasty Warriors 9 Empire إلى أجل غير مسمى لهذا السبب..

 رسمياً تأجيل إطلاق لعبة Dynasty Warriors 9 Empire إلى أجل غير مسمى لهذا السبب

 

رسمياً تأجيل إطلاق لعبة Dynasty Warriors 9 Empire إلى أجل غير مسمى لهذا السبب

الكشف الرسمي عن لعبة Dynasty Warriors 9 Empire تم خلال فترة سابقة من عام 2020 عن طريق حدث معرض TGS و كان من المتوقع أن تتوفر خلال هذا العام 2021 إلا أن الرياح لا تجري كما يشتهي جمهور السلسلة و الفريق المطور بالتحديد Omega Force .

 

بحكم أنه و خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان في رسالة موجهة إلى الجمهور على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد الفريق المطور أن اللعبة لن تصدر خلال الوقت المحدد لها من قبل هذا العام ، بعدما تم تأكيد صعوبة تحقيق هذا الأمر مضيفا أنه لا يستطيع لغاية اللحظة تحديد فترة زمنية لضمان إطلاق اللعبة .

 

 

لكنه يعزي هذا القرار إلى رغبته في توفير الأفضل بالنسبة للسلسلة و جمهورها المتعطش لجديد من المستوى الرفيع خاصة أن الإصدار السابق من السلسلة لم يرقى إلى توقعات الجمهور ككل و هو ما جعل الفريق يعيد النظر في إمكانية إطلاق هذه الأخيرة هذا العام و يؤجل توفيرها إلى أجل غير مسمى .

 

كما أكد الفريق من جهة أخرى أن هذه الخطوة تأتي بسبب صعوبة التنسيق خلال هذه الفترة الصعبة التي يمر منها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا و ظروف التشديد على تحركات الأشخاص و منع التجمعات بالتالي الفريق وجد صعوبات من أجل الوصول إلى ما يطمح له من خلال هذه اللعبة التي كما نعلم ستتيح في محتواها أزيد من 90 شخصية أيقونية من عالم السلسلة ككل في مواجهة مئات الأعداء .

 

ناهيك عن تخصيص و تصميم شخصيتك الخاصة و ذلك على أجهزة الجيل السابق بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش ، طبعا بخصوص التفاصيل المستقبلية للعبة Dynasty Warriors 9 Empire يمكن أن ننتظر المزيد من الوقت حتى نحصل عليها و كونوا على يقين تام بأننا في موقع GAMES 4 FANS سنطلعكم على جميع المعطيات أول بأول دائما ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent