recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 تقترب من العودة إلى متجر بلايستيشن ستور بعد هذه التلميحات من CD Projekt..

 لعبة Cyberpunk 2077 تقترب من العودة إلى متجر بلايستيشن ستور بعد هذه التلميحات من CD Projekt

 

لعبة Cyberpunk 2077 تقترب من العودة إلى متجر بلايستيشن ستور بعد هذه التلميحات من CD Projekt

خلال فترة إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي كانت هذه الأخيرة من بين العناوين التي قدمت بنسخة موجهة إلى الأجهزة المنزلية بشكل كارثي للغاية حيث كانت هذه النسخة مليئة بالأخطاء والمشاكل البرمجية التي شخصيا من خلال موقعنا حالت دون أن نخوض تجربة مميزة في عالمها و قررنا ترك اللعبة إلى غاية ما تستفيد من تحديثات ضخمة للرفع من جودتها .

 

وهو ما يمكن أن ننتظر من تحديث رقم 1.2 الجديد و الذي أصبح متوفر منذ ايام قليلة فقط و يحمل في جعبته مجموعة من الإضافات و التحسينات المهمة كما سبق و أن أشرنا عن طريق مقالة مفصلة في الموقع ، حيث بلغ حجم هذا التحديث ما يناهز 44 جيجابايت على جهاز بلايستيشن 4 و هو ما يشير فعلا إلى كون هذا الأخير يغير الكثير من عالم اللعبة إنطلاقاً من أخطاء المهمات و كذلك المشاكل التقنية التي كانت تعج بها نسخة اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تحديدا .

 

لكن بعد إطلاق التحديث الجديد للعبة فقد تحسن الوضع كثيرا حسب قول أغلب المجربين ممن كانت لهم فرصة الخوض في غمارها حينما أكد هؤلاء أن اللعبة فعلا تحسن وضعها على هذه النسخة وهنا الحديث عن أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون الأصلية لكن من جهة نسخة جهاز سوني المنزلي نعلم أنها غير متوفرة منذ أشهر عديدة بعدما تم سحبها من على متجر بلايستيشن ستور بسبب المشاكل التقنية و مطالبة اللاعبين بضرورة استرجاع النقود .

 

و هو الأمر الذي أدخل الفريق المطور CD Projekt Red و شركة سوني تحديدا قطاع Sony Interactive Entertainment في أزمة حقيقية و ملاسنات بين المسؤولين إلا أنه و بعد إطلاق التحديث الجديد للعبة 1.2 فقد أصبحت هذه الأخيرة أقرب للعودة من جديد إلى متجر بلايستيشن ستور الرقمي و هو ما نقله تصريح السيد Michal Nowakowski نائب رئيس قطاع التطوير التجاري و الذي أشار أن اللعبة ستتوفر على متجر بلايستيشن ستور قريبا لكن القرار الأول و الأخير يعود حسب قوله إلى شركة سوني تحديدا : 

" نعتقد أننا نقترب أكثر فأكثر (من الإصدار الجديد للعبة على بلايستيشن ستور ) ... ولكن بالطبع الخيار النهائي متروك لهم. لذلك دعونا ننتظر ونرى "

google-playkhamsatmostaqltradent