recent
أخبار ساخنة

لعبة Gran Turismo 7 ستقدم تجربة بنفس نهج إصدارات السلسلة الكلاسيكية و تفاصيل مثيرة جداً..

 لعبة Gran Turismo 7 ستقدم تجربة بنفس نهج إصدارات السلسلة الكلاسيكية و تفاصيل مثيرة جداً

 

لعبة Gran Turismo 7 ستقدم تجربة بنفس نهج إصدارات السلسلة الكلاسيكية و تفاصيل مثيرة جداً

منذ الكشف الرسمي الأول عن لعبة Gran Turismo 7 خلال حدث مؤتمر شركة سوني Future of Gaming لتقديم جهاز بلايستيشن 5 لم يعد لهذه الأخيرة أي وجود في الواجهة وهو ما تحاول من حين لآخر أن تكسره عن طريق مجموعة خرجات إعلامية للمطورين و تحديدا من طرف السيد Kazunori Yamauchi رئيس أستوديو Polyphony Digital و مبتكر السلسلة .

 

حيث يعتبر بمثابة عراب هذه الأخيرة على مدى السنوات الماضية الشيء الذي يمكن أن يتأكد بفعل التفاصيل المثيرة التي يخرج بها من حين لآخر ، آخرها كمية المعطيات التي لوح بها عن طريق مقابلة مع الموقع الياباني Octane و التي أكد خلالها أن الإصدار المقبل بعنوان Gran Turismo 7 سيكون عبارة عن عصارة تجربة الفريق المطور طيلة هذه السنوات مؤكدا أنهم يهدفون بالأساس إلى منح اللاعبين تجربة قريبة من إصدارات السلسلة الكلاسيكية .

 

و هنا يخص بالذكر من الجزء الأول إلى غاية الرابع Gran Turismo 4 التي تظل بالنسبة للجمهور إلى غاية هذا الوقت فعلا أفضل الإصدارات الممكنة من السلسلة ، مضيفا من جهة أخرى أنهم يرغبون الإستفادة من عناصر الشبكة التي تواجدت في لعبة Gran Turismo Sport الأخيرة مثل البطولات عبر الشبكة و غيرها لكن من حيث المحتوى المنتظر من هذا الجزء الجديد فسوف يكون 100% كلاسيكي .

 

مؤكدا من جهة أخرى أن لعبة Gran Turismo Sport السابقة على جهاز بلايستيشن 4 فعلا لم تحقق مبيعات قوية في البداية و لو أنها تداركت الوضع مع مرور الأشهر منذ إطلاقها إلى غاية الوصول الأن إلى رقم 9,5 مليون مستخدم فيها لكنها بالنسبة لهم تظل إصدار جد متواضع .

 

و لهذا قرر الفريق المطور رفع سقف الطموحات من خلال Gran Turismo 7 إلى غاية توفير محتوى كلاسيكي انطلاقاً من عودة نمط المحاكاة GT و كذلك مدرسة تعليم السياقة ناهيك عن طور اللعب الفردي الكلاسيكي في السلسلة بالإضافة إلى مجموعة عناصر مثل المركبات العتيقة و كذلك مضامير السباق الشهيرة في السلسلة مع عناصر مرتبطة بالشبكة مثل البطولات الرسمية من FIA Championships .

 

و من ضفة أخرى هذه المرة تقنيا يمكن أن ننتظر إستغلال قدرات جهاز بلايستيشن 5 بواسطة دعم اللعبة لتقنية تتبع الأشعة Ray Tracing بمعية تقنية الصوت ثلاثي الأبعاد Tempest 3D AudioTech ناهيك عن استغلال قدرات ذراع التحكم DualSense بالكامل كما سبق و أن أكد الفريق المطور خلال تصريحات صحفية سابقا .

 

لكن الآن المعلومات رسمية من خلال موقع اللعبة دائما و الذي لغاية الأسف لم يحدد أي موعد رسمي لإطلاقها المنتظر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 هذا العام في موعد يجب أن يكون خلال النصف الأخير من السنة حسب إعلانات ترويجية سابقة لكن الإنتظار يظل سيد الموقف الأن إلى غاية إكتمال الصورة أمامنا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent