recent
أخبار ساخنة

يبدو أن لعبة Gran Turismo 7 ستتوفر أسرع مما نتوقع على جهاز PS5 ، إليكم التفاصيل الجديدة..

 يبدو أن لعبة Gran Turismo 7 ستتوفر أسرع مما نتوقع على جهاز PS5

 

يبدو أن لعبة Gran Turismo 7 ستتوفر أسرع مما نتوقع على جهاز PS5

واحدة من بين العناوين الضخمة و المهمة القادمة على جهاز بلايستيشن 5 المقبل و هنا الحديث عن عنوان القادم من أستوديو Polyphony Digital التاريخي لشركة سوني و الذي منذ سنوات و هو بصدد الإشتغال على مجموعة مشاريع رئيسية كانت البداية خلالها عن طريق مشروع لعبة Gran Turismo Sport لجهاز بلايستيشن 4 الحالي و من تم عن طريق عنوان Gran Turismo 7 وهو الذي سيتوفر على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

 

حيث و منذ تقديمه قبل عدة أشهر من الأن نلاحظ أنه هناك تعتيم إعلامي كبير حول هذا المشروع و لا توجد أدنى تفاصيل من شأنها الكشف عن موعد إطلاقه على الرغم من وجود عدة تلميحات طفت على السطح سابقا تؤكد أن اللعبة من الممكن جدا أن تتوفر خلال الفترة القادمة قريبا للغاية ، و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية حينما تم على متجر أمازون بمجموعة من الدول تحديد موعد إطلاق اللعبة بتاريخ 12 نوفمبر المقبل على منصة بلايستيشن 5 .

 

يبدو أن لعبة Gran Turismo 7 ستتوفر أسرع مما نتوقع على جهاز PS5

ما يعني أن إطلاق اللعبة قد يكون مع موعد توفر جهاز بلايستيشن 5 على مستوى الأراضي الشمال أمريكي واليابان ،  من جهة أخرى و و بعبدا عن الإشاعات و التسريبات التي تطفو من حين لآخر فقد تم من خلال الحساب الرسمي السلسلة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نشر فيديو غريب جدا مؤخرا و الذي يحمل عبارات عن إمكانية وجود إعلان قادم في المرحلة القادمة خاصة عن طريق نظرة حول عنوانه .

 

و هو ما يؤكد هذا الطرح من جديد فهل هذا يعني أن لعبة Gran Turismo 7 من الممكن الحصول عليها في أقرب فرصة ممكنة ؟ كل شيء وارد أن تكون هذه اللعبة واحدة من بين المفاجأة القادمة من جانب شركة سوني في الفترة القادمة لكن لا شيء رسمي كما نذكر دائما و ما علينا سوى ترقب التفاصيل و المعلومات القادمة من طرف الفريق المطور Polyphony Digital الذي يعتقد من طرف المتتبعين لأخبار السلسلة أنه لن يتأخر كثيرا عن مدنا بالتفاصيل الرسمية ،، تحياتي.

 


google-playkhamsatmostaqltradent