recent
أخبار ساخنة

عروض هدايا يوبيسوفت متوفرة الآن بالمجان للجميع من هنا..

 عروض هدايا يوبيسوفت متوفرة الآن بالمجان للجميع من هنا

 

عروض هدايا يوبيسوفت متوفرة الآن بالمجان للجميع من هنا

خلال الأيام القليلة الماضية و عن طريق موقعنا في متابعة لكافة التفاصيل التي توفرت من طرف شركة يوبيسوفت فقد أشرت خلال الموقع أن هذه الأخيرة تضع رهن إشارة الجمهور منذ عدة أيام مجموعة من الهدايا عبارة عن مكافأة يمكن الحصول عليها بالمجان انطلاقاً من الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

 

و هو ما تواصل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق توفير عنوان مجاني إضافي و هو لعبة Anno 1701 على جهاز البي سي بحيث أنه و مباشرة بعد توفر هذه اللعبة في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم أعلنت الشركة من جهة أخرى أنه يمكن لجميع المستخدمين المنضوين تحت لواء خدمة Ubisoft Connect .

 

و من يمتلكون حساب على الخدمة و الذي يمكن للجميع إنشائه بشكل بسيط للغاية حيث و بموجب هذا الحساب يمكن التوجه إلى الصفحة المخصصة لهذا العرض كما أكدت يوبيسوفت خلال المرحلة الماضية و إضافة جميع هذه المكافأة بطريقة مباشرة و دون أي حواجز كما يمكن أن نشاهد عن طريق الوصلة المباشرة لخدمة يوبيسوفت .

 

بحكم أنه وفي حالة فوت الفرصة من أجل الحصول على هذه المكافأة طيلة الأسبوع الماضي يمكن الإستفادة منها دفعة واحدة إد تتضمن عناوين مجانية و كذلك محتويات إضافية حصرية على شكل ملابس في ألعاب صدرت مؤخرا مثل Assassin's Creed Valhalla و Watch Dogs Legion مع التذكير أن هذا العرض متاح لفترة قصيرة جداً ،، تحياتي.

قائمة المحتويات :

- لباس شخصية بايك داخل لعبة Assassin's Creed Valhalla بالإضافة إلى حزمة البحارة .
 

- نسخة مجانية من لعبة Starlink Battle for Atlas .
 

- لباس Power Suit و قناع يوبيسوفت داخل Watch Dogs Legion .
 

- نسخة مجانية للعبة Trials Rising .
 

- حزمة Snowboard لشخصية Nahari في لعبة Hyper Scape .
 

- النسخة التاريخية من لعبة Anno 1701 .

الرابط المباشر للمكافأة دفعة واحدة من هنا.
 

 

google-playkhamsatmostaqltradent