recent
أخبار ساخنة

أحصل الأن على لعبة Trials Rising بالمجان للأبد ، إليكم من هنا..

 أحصل الأن على لعبة Trials Rising بالمجان للأبد

 

أحصل الأن على لعبة Trials Rising بالمجان للأبد

ما تزال عروض استوديوهات يوبيسوفت حاضرة بقوة خلال عطلة نهاية السنة وهو ما يمكن أن نسجل مرة أخرى خلال هذا اليوم حيث و عن طريق تفاصيل تمت إماطة اللثام عليها في المرحلة الماضية من طرف الفريق نفسه فقد كان قد أعلن بصفة رسمية عن عرض في بحر الأسبوع الجاري يمنح من خلاله مجموعة من المكافأة للجمهور على جهاز البي سي .

 

و هو ما سبق لي الحديث عنه في مقالة منفصلة عن وجود عنوان Starlink Battle for Atlas بالمجان حيث كنت قد أشرت كون الفريق سيتيح كل يوم مكافأة مجانية عبارة عن لعبة كاملة أو محتوى حصري داخل بعض الألعاب و كانت البداية عن طريق توفير محتوى عبارة عن لباس داخل لعبة Assassin's Creed Valhalla .

 

و بعد ذلك لعبة كاملة في شخص Starlink Battle for Atlas تم محتوى في شخص حزمة تجميلية داخل Watch Dogs Legion و اليوم يتواصل هذا العرض عن طريق منح المستخدمين في خدمة Ubisoft Connect إمكانية الحصول على لعبة مجانية إضافية متمثلة في عنوان Trials Rising المتميز .

 

الذي يمكن إضافته منذ اللحظة عن طريق الحساب الخاص بك في الخدمة إن كنت تمتلك حساب سابقا أو تسجيل الدخول بواسطة حساباتك على خدمة PSN و Xbox Live انطلاقاً من الوصلة المباشرة أسفل الموضوع و طبعا يمكن أن نترقب خلال يوم الغد 18 ديسمبر المكافأة الأخيرة التي ستتوفر ضمن هذه العروض و هو ما نتوقع أن يكون عبارة عن عنوان ضخم بنسبة كبيرة جدا ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على لعبة Trials Rising بالمجان من هنا.

 

google-playkhamsatmostaqltradent